الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بألفاظ جنسية ومحاولة لمس.. مقطع فيديو لسيدة تتهم شابًا بالتحرش بها

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:14 م
هير نيوز


تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يحتجزه الأهالي بسبب التعدي على سيدة والتحرش بها أثناء سيرها في أحد الطرق العامة، للوقوف على ملابساته ومدى صحته من عدمه.
وكان تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لسيدة وأهالي يعنفون شخصًا ادعت أنه تحرش بها أثناء سيرها بالشارع.

وأوضح الفيديو أن إحدى السيدات ممسكة بطفل وحولها مجموعة من الشباب والسيدات، ويوجهن جميعًا وابلا من السباب والقذف لشاب ماثل أمامهم لادعاء إحداهن التحرش بها، حيث حاولت بذلك لفت انتباه المارة، حتى يساعدهم أحد الأشخاص في احتجاز المتحرش، لحين وصول قوات الشرطة.

بالفعل توافد عليها الشباب والسيدات من المارة إلى محل الواقعة، لمعرفة ما حدث، وعندما قصت السيدة عليهم تعرضها للتحرش بألفاظ جنسية ومحاولة لمسها من هذا الشخص، انهال عليه المارة وسكان الشارع محل واقعة التحرش، واعتدوا عليه وصفعه عدة مرات وتوجيه السباب له.

تهدئة السيدة

حاول مجموعة من الأشخاص تهدئة السيدة، ومحاولة فك الاشتباك بينها وبين المتحرش، طالبين منها أن تدعه وشأنه، ويكفيه ما لاقاه من سباب وإهانة وضرب منها ومنهم، إلا أنها رفضت طلبهم، وأصرت على تسليمه إلى قوات الأمن، وهاتفت أحد أقاربها الذي حضر إليها بعد لحظات مما يشير إلى أن السيدة من سكان المنطقة، وأن المتهم بالتحرش يبدو أنه غريب عن المنطقة التي شهدت الواقعة، وفور وصوله انهال على المتهم بالضرب والصفع.




اقرأ أيضًا..



ads
ads