الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«همسة صبحي».. مهندسة أحبت الأطفال فصممت غرف نومهم بأساطير أفلام الكرتون

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 06:56 م
هير نيوز

ابتكرت مهندسة الديكور، همسة صبحي، فكرة جديدة في مجال تصميم غرف الأطفال لم يسبق أن وصل لها أحد قبلها، فهي أبدعت من حبها الشديد للأطفال في تصميم غرف نوم لهم على طراز أساطير أفلام الكرتون أو مثلما يدور في خيال الأطفال.



وقالت المهندسة همسة صبحي، خريجة كلية الفنون التطبيقية، لـ«هير نيوز»: «كنت أفكر في تقديم فكرة جديدة للأطفال، ولقد فكرت في غرف نوم الأطفال حيث أردت تقديم شكل جديد من غرف الأطفال بديلة للغرف التي في السوق التي تعتمد على أن اللون الوردي للفتيات والأزرق للأولاد، ولكن تمنيت تقديم غرف نوم بالشكل الذي يتمناه كل طفل حتى يكون ذلك دافعا له حتى يحب غرفته ويترك والدته ويذهب لينام بغرفته بمفرده».

وأضافت: «بدأت أجلس مع الأطفال وأتحدث معهم لكي أعرف ما يدور في بالهم وما يعجبهم، وكان الأولاد يختارون أبطال أفلام الكرتون مثل "سبايدر مان" والفتيات كانت تختار أشكال أميرات ديزني أو أميرات تراها في الكرتون، ومنهن من يختار غرف نوم تميل للفاشون والموضة والمكياج».



وتابعت همسة: «في البداية كنت أعمل بمفردي على تنفيذ ذلك المشروع، وكنت أتعامل مع الأطفال وأسرهم وكنت أقوم بتصميم الغرفة وفقاً لآرائهم واحتياجاتهم، وكنت أقوم بشراء الخامات وأشرف على العمال لتنفيذ الغرف، حتى يأتي يوم التسليم وأشعر بالسعادة الكبيرة عندما يفرح الأطفال ويعجبون بها».



وأشارت المهندسة همسة إلى أن صديقتها لينا وزوجها محمد، هم من أكبر الداعمين لها وقاموا بمشاركتها في مشروعها حتى أصبح أقوى وأكثر نجاحاً بفضل مساندتهم والتفكير في التصميمات معا والتنفيذ والإشراف على العمال، وأكدت أن حلمها هو أن يصبح المشروع أكبر وتكون أكثر شهرة.



اقرأ أيضًا..

نهى عادل.. من ست بيت شاطرة إلى صاحبة أقوى مشاريع الأكل البيتي


ads
ads