الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي: عمرو وهبة كان هيموت بسبب فيلم رعب

الأحد 22/أغسطس/2021 - 05:13 م
هير نيوز

نشرت ناهد السباعي فيديو من كواليس فيلم "ماكو" المقرر عرضه فى بداية شهر سبتمبر المقبل، والذي يميل إلى نوعية أفلام الرعب والساسبنس، حيث ظهرت فى الكواليس وهى تأخد بريك من التصوير ويحاول إيقاظها محمد مهران وزملائها فى الفيلم.

يشارك ناهد السباعي في بطولة "ماكو"، بسمة وعمرو وهبة ومحمد مهران وتأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدى، وتدور معظم أحداثه فى قاع البحر حيث يتناول مأساة حقيقية حدثت بالفعل وهى العبارة سالم اكسبريس التى غرقت حيث ذهب ٨ أشخاص للقيام برحلة غطس على متنها فى أعماق البحر الأحمر وللأسف لم يعودوا والفيلم تأجل عرضه لأكثر من عامين بسبب كورونا.

وصرحت ناهد، أنها تعلمت السباحة من أجل احداث الفيلم الذى يتطلب وجودها معظم الوقت فى المياه وهو الأمر الذي رغم تأمينه إلا أنها كان لابد أن تجيد السباحة قبل بدء التصوير.

وأضافت الكواليس كان معظمها مبهج؛ لأن التصوير دائما كان مرهقًا حيث كان يتعرض كل منّا إلى عدد من الصعوبات أثناء وجودنا تحت الماء ولا أنسى أبدًا ما حدث مع عمرو أثناء تصويره أحد المشاهد تحت الماء ودخول مياه فى الماسك الخاص به ولم يستطع التنفس وأنها هى شخصيًا تعرضت أكثر من مرة لضيق النفس والنهجان أثناء التصوير.

ads
ads