الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة إيرين سعيد: «هير نيوز» أول موقع نسائي شامل في الوطن العربي.. وخالد جودة: نحترم المرأة ونُقدر دورها

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 08:32 م
هير نيوز

حلّت النائبة إيرين سعيد، لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب ضيفة على مقر موقع «هير نيوز»، حيث كان فى استقبالها مسئولي إدارة التحرير بحضور خالد جودة ( رائد الأعمال ) ورئيس مجلس إدارة شركة سنيور ميديا للمحتوى الرقمي، والمالكة لموقع «هير نيوز».

ورحب «جودة» بالنائبة مثنيًا على تجربتها البرلمانية كـ سيدة شابة مرشح القائمة الوطنية عن محافظة القليوبية عن حزب الإصلاح والتنمية، وعضو لجنة الصحة بالبرلمان، ومرشح الأقباط في القائمة الوطنية.

وأوضح «جودة»، أن إطلاق «هير نيوز» كمنصة تحترم المرأة وتُقدر دورها وتُعظم مكانتها في المجتمع وتسعى لإبراز مواقف الكفاح والنضال والتضحية في حياة المرأة المصرية فهي الأم والأخت والزوجة والابنة والجدة.

وأكد، أن «هير نيوز» يسعى لبناء الوعي اعتماداً على توفر الإرادة السياسية لدعم المرأة مدفوعة بدستور ينتصر لها ورئيس جمهورية يقف مدافعًا عنها ومساندًا لها ودائمًا ما يصفها بأنها ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية.

من جهتها أشادت النائبة إيرين سعيد بالتجربة واعتبرتها رائدة ومتفردة، موضحة أن الأجيال المتعاقبة اعتادت على أن أغلب المواقع والمجلات النسائية ينصب محور اهتمامها على الموضة أو الميك اب أو ملكات الجمال، وهي وإن كانت مطلوبة إلا أنها لا تغطي كل مضمون المرأة واحتياجاتها وهو ما تسعى «هير نيوز» لتحقيقه.

وذكرت أن «هير نيوز» كأول موقع نسائي شامل في مصر والوطن العربي، يدخل إلى عمق المرأة ومضمونها وتفاصيلها وعملها العام ويُساند تمكينها وتأثيرها في المجتمع.

وأضافت أيضًا أن موقع «هير نيوز» يهتم بمشاركة المرأة في المجال السياسي ويتتبع خطاهن لحظة بلحظة إلى جانب دعمه للمواهب الشابة من الفتيات في أنحاء العالم العربي مما يضفي علي المرأة رونقاً وبهاءً ، فالمرأة داعمة لـ«هير نيوز».

اقرأ أيضًا..

النائبة إيرين سعيد لـ«هير نيوز»: تغليظ عقوبة التحرش يمنح المرأة حق الأمان في مجتمعها

 



.



ads
ads