السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة ومحمود المهدي يشوقان الجمهور: هنعلن قريب عن ميعاد فرح الفار السندق

السبت 21/أغسطس/2021 - 12:28 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة منة عرفة، وزوجها محمود المهدي، عن اقتراب موعد إقامة حفل زفافهما؛ حيث نشرت منة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لهما معًا، وعلقت عليها: "قريب أوي هنعلن عن معاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني".

بدء العد التنازلي

كما نشر الفنان محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، تعليقًا عبر حسابه على إنستجرام على نفس الصورة، ليعلن فيه بدء العد التنازلي لإقامة حفل زفافهما قريبًا، وقال محمود المهدي في تعليقه على الصورة: "العد التنازلي للغسالة ابتدى.. قريب أوي هنعلن عن معاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني"، فيما علقت منة عرفة على تدوينة زوجها محمود المهدي: "بحبك.. ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي".

وكانت الفنانة منة عرفة، احتفلت في يونيو الماضى، بعقد قرانها على الفنان محمود المهدي، واقتصر الحفل على الأسرتين فقط.

مكتبناش قايمة 

وقالت منة: "مكتبناش قايمة بينا إحنا مش داخلين حرب، وكتبت مؤخر كبير علشان لما يحب يطلق يتعور"، ثم قال محمود المهدي: "أنا اتجوزت قبل كده وكل حاجة قسمة ونصيب وعندي 3 بنات ومنة عارفة كل حاجة"، وردت منة: "مش هسمح أنه يجوز تاني أنا الأخيرة ولو اتجوز تاني يبقى مش مبسوط وإحنا الحمد الله مبسوطين سوا وهنتجوز قبل آخر السنة دي وبينا احترام متبادل".

كواليس المقابلة الأولى

وروت منة عرفة كواليس المقابلة الأولى بينها وبين زوجها محمود المهدي والتي كانت في شركة الإنتاج لحظة التعاقد على الفيلم، وقالت: "كنت وقتها مش طايقة نفسي وهو كمان مكنش طايقني؛ لأنه كان شايفنى تنكة ومغرورة، وبعد ما مضيته، اتقابلنا في التصوير كتير ومكنش فيه إعجاب طوال فترة التصوير، حتى جاء آخر يومين حصلت فيهم شرارة الإعجاب والانجذاب".

اقرأ أيضًا..


ads
ads