السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يفتح لك قلبه.. ٤ علامات تكشف لك أنه معجب بيك

الخميس 19/أغسطس/2021 - 06:34 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحب الرجال عمومًا أن يتحدثوا أمام أي امرأة جميلة ويطيلون في الحديث، ولكن تجد الفتاة نفسها في حيرة من أمرها؛ هل هذا الشخص الذي يتجاذب أطراف الحديث معها بالفعل يحبها، أو يحاول تسلية وقته بوجودها، ولكن هناك بعض الأشياء إذا أخبرك بها الرجل أثناء حديثه تدل لا محالة أنه معجب بك ووقع في حبك.

وعدد موقع "بارنتس" الأمريكي بعض الأشياء التي إذا حدثك بها الرجل يجب أن تعلمي علم اليقين أنه معجب بك، ويخطط لأن تكوني شريكته المستقبلية.

1- يفتح لك قلبه

إذا كان يحبك، فقد يخاطر أحيانًا ويفتح لك قلبه، سيريد هذا الشخص أن يعطيك لمحة عن حياته. سوف يثق فيك ويتخلى عن حذره قليلاً. الاقتراب من شخص ما يتطلب الضعف، إذا كان معجبًا بك حقًا، فلن يزعجه ذلك؛ لأنه وقتها سيشعر أنك تستحقين المخاطرة، وسيخبرك عن حياته الشخصية وأصدقائه وعائلته، وهذا لا يعني أنه سيتسرع في تقديمك لهم، لكنه لن يبذل قصارى جهده لإبعادك عنهم.

يجب أن تعرفي أنه إذا شعرت أن حياته تمثل لغزًا كبيرًا وليس لديك فكرة واضحة عن الكيفية التي يقضي بها وقته (أو مع من يقضيها) عندما لا يتحدث إليك، فهذا يعني أنه لا يزال لديه بعض الجدران..

2-يريد أن يعرف خططك المستقبلية

قد يكون سؤال الأشخاص الذين تقابلينهم عن خططهم المستقبلية أمرًا ممتعًا ومثيرًا، ولكن الحقيقة هي أن الكثير منا يركز بشكل كبير على مستقبلنا وحياتنا المزدحمة للقيام بذلك، ولكن إذا سألك رجل عن خططك المستقبلية، يمكنك أن تراهني جيدًا على أنه أكثر من مجرد اهتمام بك، مثل أين تريدين أن تدرسي؟ تعيشين؟ ما نوع المنزل الذي ترين نفسك تعيشين فيه؟ في تلك اللحظة يمكنك شراء فستان زفاف.

3-يعرفك على عائلته

عندما يقدمك إلى عائلته، فاعلمي أن الأمور تسير في مكان ما، وهو أنه يعتبرك زوجة مستقبلية.

 4-يعرفك على أصدقائه


فكري أنه إن قام بتقديمك للأصدقاء فهذا يعني أنه يهتم بك ويريد من أصدقائه مقابلة شريكة حياته المستقبلية، ولن يقدم الرجل فتاة لا يحبها لأصدقائه؛ لذلك هذه العلامة مهمة جدًّا.


5-يعطيك رسائل طويلة

عندما يكون لدى رجل مشاعر تجاهك فهو يريد التعبير عن أفكاره وعواطفه، ويظهر ذلك في رسائله. إذا كان يرسل لك إجابات وصفية طويلة وأسئلة وأفكار، فهناك فرصة جيدة لأن يكون مهتمًّا كثيرًا بردك ويريدك أن تتعرفي عليه بشكل حقيقي، والوقت والطاقة اللذان يبذلهما في رسائله لك هما علامة واضحة جدًا على أنه يحبك بما يتجاوز المستوى السطحي.

اقرأ أيضًا||


ads