السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: ربي ارحمهما كما ربياني صغيرًا

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:29 ص
هير نيوز

شاركت النجمة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها بدعاء لوالديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز؛ حيث نشرت آية من سورة الإسراء بالقرآن الكريم، وهي: "واخفض لهما جناح الذل من الرحمة قل ربي أرحمهما كما ربياني صغيرا"، لتلقى دعمًا كبيرًا من عدد من نجوم الفن عبر التعليقات على حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت الفنانة حنان ترك: "ربنا يربط على قلوبكم ويسكنهم الفردوس الأعلى".

 فيما كتبت الفنانة أسماء أبو اليزيد: "ربنا يرحمهم ويحسن إليهم ويربط على قلوبكم"، وكتبت الفنانة ليلي أحمد زاهر: "ربنا يرحمهم ويصبركو يا حبيبتي".

كانت النجمة دنيا سمير غانم، قدمت الشكر لجميع من وقف بجانب أسرتها بعد وفاة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وقبلها وفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم، مؤكدة أن الجمهور في مصر والوطن العربي أجمع أصبحوا أهلها وإخوتها، بعد مساندته لهم.

هفضل أشكركم طول عمري 

وقالت دنيا، عبر حسابها على إنستجرام: "شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا، ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب، لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا ما بقاش جمهور بنقدمله أعمال بس، هم والله كلهم أهلي وإخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا، ربنا يخليكم لينا، هفضل أشكركم طول عمري على إحساسكم بينا".

وتابعت دنيا: "شكرًا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربى كله، ربنا يسعدكم ويحفظ لكم حبايبكم يا رب، بابي ومامي حبايبي ربنا يرحمكم ويسعدكم، حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا".

اقرأ أيضًا..

ads