السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور خطوبة ابنة مفيدة شيحة .. والإعلامية : بقيت أم العروسة

الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:52 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية مفيدة شيحة خطوبة ابنتها منة الله عماد التي أصبحت عروسة .
ونشرت مفيدة شيحة عدة صور من الخطوبة  ومع العريس عبر حسابها الرسمي علي فيسبوك وعلّقت :"امبارح أنا كنت أم العروسه".


 عريس ابنة مفيدة شيحة

وكشفت مصادر مطلعة لـ هير نيوز أن عريس ابنة مفيدة شيحة يمتلك شركة تسويق ويديرها.

 وأكدت المصادر أن حفل  الخطوبة اقتصر على المقربين والأصدقاء  فيما حرض علي حضور الحفل ثنائي مفيدة شيحة اللتان يشاركانها في تقديم برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الفنانة منى عبد الغني وسهير جودة حيث أصرا علي مشاركة مفيدة فرحتها بإبنتها .

خطوبة ابنة مفيدة شيحة

وعلق كثير من المتابعين علي خطوبة ابنة مفيدة شيحة وجاءت كالتالي :" ماشاء الله الف الف مبروك وتفرحي بيها دايما يارب-
مبرووك ام عروسة قمرر ومنونة اجمل عروسة في الدنيا -احلى ام عروسه مشاء الله ربنا يفرح قلبك بيها ..ألف مليار مبروك وعقبال الليله الكبيره- لا بقاه قولي أخت العروسة الوسطانيه الف مبروك يا حبيبتي ربنا يتمم بخيرام العروسه قمر وصغننه حبيبتي ربنا يفرحك بيها الف مبرووووووووك 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

ودأبت مفيدة شيحة علي مشاركة متابعيها لحظات خاصة تجمعها بابنتها منة التي أصبحت شابة الآن.

اقرأ أيضًا..

نص كلمة السيسي في إفطار الأسرة المصرية : لن أنسي دور المرأة ..في البيت وفي كل حتة سند للدولة في برنامج الإصلاح الاقتصادي ..وجمعت الناس ونزلتهم في رمضان لتفويض الدولة لمواجهة العنف والإرهاب المحتمل




مفيدة شيحة علقت على الصورة التي نشرتها، وكتبت: «منة حبيبتي اتخرجت من المدرسة خلاص يارب اسعدها قولوا أمين»، وسببت الصورة صدمة لمحبيها، وخاصة أن ابنة مفيدة بدت أطول منها، ولم يكن الجمهور يعرف أنها تزوجت ولها ابنة.


مؤخرا، كشفت مفيدة شيحة عن عمر ابنتها الحقيقي منة من خلال نشر صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، وعلقت مفيدة عليها " خلال شهر ستتم فتاتي الصغيرة عامها الـ22".

تملك الإعلامية مفيدة شيحة كافيه نعناع بالمعادى، واحتفلت بافتتاحه بحضور كل من الفنانة منى عبد الغنى وأميرة بهى الدين ورنا سماحة وسهير جودة ودينا أبو السعود والشيف شربينى وقتها.

وبكت مفيدة شيحة على الهواء عندما فاجأتها الإعلامية منى عبدالغني بمقطع فيديو، أرسلته لها ابنتها على الهواء، حيث احتوى المقطع، على مجموعة من صور مفيدة مع ابنتها، إضافة إلى تعليق بصوتها قائلة فيه “كل سنة وإنتي طيبة يا ماما، أنا بحبك أوي، ومش لازم أجبلك هدية، لأن أنا أكبر هدية في حياتك”.

وردت “شيحة” على المقطع، أثناء تقديم برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا”، بالبكاء، قائلة “ماكنتش متوقعة كده، وإنتي طيبة يا حبيبتي”.

وروت الإعلامية “مفيدة شيحة”، تفاصيل طلاقها على الهواء، وقالت: “أنا قصتي مختلفة، ويا ريتني سمعت الكلام، لأني والدي ووالدتي رفضوا تماما الجوازة، ورأوا أنه لا يصلح للزواج بي، ولكني استخدمت ذكاء الشباب في جعلهما يوافقان على العريس، ولأنني نقطة ضعف والدي، قال لي أنا هاجوزك للشخص ده علشان بعد كده ماتقوليش إن سعادتي مع الشخص ده”.

ووجهت مفيدة بعض النصائح للبنات الصغيرات قائلة، “أنا غلطت غلطة عمري، أنا غلطت إني مسمعتش كلام أمي وأبويا”.









ads
ads