السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايز يعرفك على أصحابه.. 5 مواقف تكشف حب «الكراش» لكِ

الأحد 15/أغسطس/2021 - 08:35 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقال من الكثير من الناس جملة "الرجال مواقف"، وتتعرض الفتيات خلال يومها إلى الكثير من المواقف من قبل الرجال، ولكن يظهر السؤال الأكثر إلحاحًا عليكِ، وهو متى أعتبر أن صاحب هذا الموقف معجب بي حقًا، ولذلك سنعرض عليكِ 5 مواقف إذا اجتمعت كلها أو بعضها في أحد الرجال، فيجب أن تعلمين علم اليقين أنه معجب بك.

وعدد موقع "بارنتس" بعض المواقف التي يفعلها الرجال لا شعوريًا، وهي تلك بأن هذا الرجل معجب بك ووقع في غرامك أيضًا، وهي كالتالي:

1-يريدك أن تلتقي بأصدقائه
تعتبر من المواقف الهامة التي توضح أن هناك شخص ما معجب بك عندما يقدمك إلى عائلته ، وبهذا الشكل يجب أن تعلمين أن الأمور تسير إلى طريق التمهيد لعلاقة رسمية، ولذلك لا تستغربين من  أن يتم تقديمك للأصدقاء كخطوة سابقة لذلك، وهذا يعني أنه يهتم بك ويريد من أصدقائه مقابلة شريكة حياته المستقبلية، و لن يقدم الرجل فتاة لا يحبها لأصدقائه، لذلك هذه العلامة مهمة جدا.

2-يحاول مساعدتك في مشاكلك
يرتبط هذا الموقف بغريزة البطل في الشخص المعجب بك، إذا كان هناك رجل يريد مساعدتك في حل مشاكلك وحل المواقف العصيبة ، فذلك لأنه يهتم بك، وهذا يدل أن لديك مكانة خاصة في قلبه وفي تخصيصه للوقت والطاقة والموارد، و يريد أن يفعل ما في وسعه لجعل الحياة أفضل لك لأنه لديه مشاعر تجاهك .

3-يشعر بالغيرة عندما تتحدث إلى الرجال الآخرين
تعتبر الغيرة هي عاطفة قوية ، وحتى بالنسبة للرجل البسيط ، يمكن أن تبدأ فجأة بالانتقام، إذا بدا أنه يهتم كثيرًا بما تتحدث إليه حول أصدقائك، أو تصرف منزعجًا عندما تمدحين رجلًا عندما تكونان معًا في الخارج، إنها علامة ضوء قوية تقول إنك بداخله.

4-لا يحب النساء الأخريات
توجد الكثير من الفتيات الجميلات في هذا العالم ، ولكن إذا كان هناك شخص معجب بك على مستوى عميق ، فلن يقوم بفحص المثيرين الآخرين. بالتأكيد ، إذا سألته: "ما رأيك في فلانة ، إنها لطيفة جدًا ، أليس كذلك؟" سيكون صادقًا ويقول نعم، لكن ستكون قادرًا على معرفة أنه لم يتفحصها ذهنيًا ولم يهتم كثيرًا بجمالها الجسدي، لأنه يحبك كثيرًا ليهتم بها، وهو يشعر بشيء لك يتجاوز ما هو جسدي. 

5-يحترم حدودك ويعجب بها
إذا كان هناك شخص ما معجب بك حقًا ، فسوف يحترم حدودك، وذلك حتى لو كانت خلفيته أو معتقداته مختلفة ، فإن الرجل المناسب لك سيفهم حدودك ويحترمها حقًا، لن يدفعك ، سواء كان الأمر يتعلق بنظامك الغذائي ، أو ما يعجبك ويكره الموسيقى والتلفزيون أو أي شيء آخر، فهو بالتأكيد ، ربما سيطلق نكتة أو اثنتين، و لكن تحت كل ذلك ، سيكون من الواضح أنه يقدر ويحترم حدودك وهو على استعداد للنمو بجانبك بدلاً من محاولة إجبارك على التكيف مع طريقته في رؤية الأشياء.

اقرأ أيضًا..

ads