الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحلة كفاح.. «آمال» مصممة فساتين زفاف بدأت من الصفر ووصلت للملايين

الأحد 15/أغسطس/2021 - 02:55 ص
هير نيوز

تهتم الفتيات بفستان الزفاف الأبيض أكثر من أي شيء في يوم الزفاف، فهو حلم كل فتاة والتي تنتظر يوم زفافها لتظهر به، ولذلك لا تتهاون في اختيار الشكل الذي يروق لها وتشعر بالراحة والسعادة بمجرد ارتدائه.

وقد أدركت ذلك إحدى النساء من المواهب المذهلة التي قررت تصميم فساتين زفاف بنفسها تناسب جميع أذواق العرائس وتجعل الفتاة تشعر بأنها ملكة متوجة بيوم زفافها، حتى تحقق السعادة التي تتمناها في ذلك اليوم.

ونجحت آمال سالم القلاوي، البالغة من العمر 28 عاماً، مصممة فساتين الزفاف في بداية مشروعها من الصغر حتى وصلت لحلمها في تصميم فساتين زفاف تخطف أنظار العرائس.



وقالت آمال لـ«هير نيوز»: «بدأت مشروعي بتصميم فستانين الزفاف منذ 8 سنوات وذلك في عمر 20 عاما، كنت أدرس في كلية الهندسة ولكن لم أستمر لظروف خاصة بي، ومن وقتها وأنا أمارس هوايتي في تصميم فساتين الزفاف، وتعرف على شخص متقن للخياطة قام بمشاركتي في البداية كنت اصمم الفساتين وهو يقوم بحياكتها وتنفيذها».

وأضافت: «تعلمت بعد ذلك العمل بيدي وتنفيذ التصميمات بنفسي ثم أقوم بعرض الفساتين وبيعها عبر الإنترنت، وكنت أقوم بشراء الخامات والأقمشة بنفسي ثم أقوم بتنفيذها في ورش، ومع مرور الوقت أصبح لدي خط إنتاج خاص بي، وأصبح لدي مصنع للبيع قطاعي أو بالجملة في محافظة البحيرة وفرع أيضاً آخر في القاهرة».


وأشارت آمال القلاوي، إلى أنها تتمنى أن يكون لها ماركة خاصة بها وبمصنعها في مجال فساتين الزفاف، مع عرض تصميماتها بشكل أوسع عبر وسائل الإعلام حتى تراها جميع الفتيات المقبلة على الزواج.

اقرأ أيضًا..

مشاهير ارتدين أكثر من فستان زفاف في ليلة العمر.. كيتي سبنسر ارتدت 5 فساتين


ads