السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة مصر في الأولمبياد.. جيانا فاروق تدخل قفص الزوجية

السبت 14/أغسطس/2021 - 05:42 م
هير نيوز

احتفلت بطلة الكاراتيه المصرية جيانا فاروق الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، بكتب كتابها على شريك حياتها المهندس محمد سامي، بأحد النوادي بالتجمع الخامس، وسط جمع عائلي.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور عقد قران اللاعبة المصرية، وأن يكون شاهدًا على زواجهما، مقدّمًا أبهى التهاني لبطلة مصر وزوجها المهندس محمد سامي، وللعائلة المصرية وجميع الحاضرين.




ويأتي عقد قران جيانا فاروق الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، بعد انتهاء بطولة الكاراتيه وعودتها إلى مصر الثلاثاء الماضي بعد تتويجها بالميدالية البرونزية.

يذكر أنَّ النادي الاهلي أعلن عن صرف مكافأة بلغت قيمتها 200 ألف، وذلك تعادل الحصول على الميدالية البرونزية للاعبة المصرية، وتقديرًا من مجلس إدارة النادي لإنجازها التاريخي، جنيه وفقا للائحة النادي الأهلي.



واستطاعت اللاعبة المصرية جيانا فاروق، أن تخطف الأنظار وتسطّر اسمها بأحرف ذهبية من نور، خلال مشاركتها المصرية في الأولمبياد بشكل خاص، وفي تاريخ لعبة الكاراتيه بشكل عام، باعتبارها أول فتاة مصرية وعربية وإفريقية تحقق ميدالية في منافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وحققت لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه جيانا فاروق (26 عامًا) ميدالية برونزية رابعة لمصر في أولمبياد طوكيو بعد خسارتها في الدور نصف النهائي لوزن 61 كيلو جراما من بطلة الصين.

اقرأ أيضًا..

ads