الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على ألوان البلاشر للبشرة الحنطية

السبت 14/أغسطس/2021 - 02:08 م
هير نيوز


لكل بشرة لون بلاشر يليق بها، فالسمراء لها ألوان معينة وكذلك الفتحة والحنطية، ولكن كثيرًا من الفتيات يحترن في اختيار ألوان البلاشر للبشرة الحنطية، مع كثرة الألوان وتعدد ماركات أحمر الخدود.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، ألوان البلاشر للبشرة الحنطية: 


1- اختاري البلاشر البارد


يجب على صاحبات البشرة الحنطية اختيار البلاشر البارد بنغمات مشمشية ودراقية ووردية لافتة واستثنائية، كما يمكنهن اختيار أفضل أنواع البلاشر لإبراز عظام الوجنتين مباشرة بعد تظليل التجويف أسفل الخدود باللون الداكن، املئي الفرشاة ومرريها على كامل مساحة الخدود للون متورد ومتناسق ولافت. 

 

2- أبرز ألوان البلاشر

 
اللون المشمشي، ويعد من أجمل الألوان على الإطلاق للبشرة الحنطية، والبلاشر الوردي الذي يبدو مناسباً للمكياج الخفيف النهاري، والبلاشر اللامع الذي يمنح البشرة مزيداً من اللمعان والتوهج، ويناسب أكثر أوقات المساء والسهرات.

3- اللون البرونزي

يعتبر اختيار اللون البرونزي مناسبًا لصاحبات البشرة الحنطية؛ حيث يزيد من إشراق لون بشرتك، جربي وضع أكثر من طبقة لتعزيز مظهرك. يمكنك اللجوء إلى الوردي الغني وحتى درجات البنفسجي التي تمنح مكياجك لمسة درامية، خصوصاً إذا قمت بتطبيق المستحضر على الخدود بطريقة صحيحة.

ويمكن تطبيق البلاشر بتسمي لتجدي تفاحة الخدّين ومن ثم قومي بترخية عضلات وجهك، بعدها طبقي القليل من المستحضر على الخدود باتجاه الصدغين وقليلاً نحو الزاوية الخارجية للعين؛ لتحظي بطلة طبيعية، استخدمي أولاً البلاشر بتركيبة كريمية يليه كريم الأساس ثم البودرة الناعمة، وأخيراً بلاشر بتركيبة من البودرة بشكل خفيف.

 

4- اللون الخوخي


يعتبر اللون الخوخي مناسبًا للبشرة الحنطية، بدلاً من استخدام اللون الوردي الذي يناسب البشرة الفاتحة.

اقرأ أيضًا..



ads