السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكلم حتى أراك.. 5 علامات في حديث الرجل تفضح إعجابه بكِ

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 08:52 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يقول الفيلسوف أرسطو "تكلم حتى أراك"، وكذلك الأمر مع من يعجب بك، فربما كلامه لا يحمل تصريح بهذا الإعجاب، ولكن يمتلئ بعلامات تدل عليه. 

وكشف موقع "ايديا بود" عن عدد من العلامات التي يمكن أن تكتشفيها في كلام شخص ما، وتوضح أنه معجب بك وواقع في غرامك.


1-يحاول مساعدتك في مشاكلك
ترتبط هذه الصفة بغريزة البطل، ولذلك إذا كان هناك رجل يريد مساعدتك في حل مشاكلك وحل المواقف العصيبة، فذلك لأنه يهتم بك.

يجب أن تعرفي أنه إذا كان لديك مكانة خاصة في قلبه وفي تخصيصه للوقت والطاقة والموارد، ولذلك ستجديه يريد أن يفعل ما في وسعه لجعل الحياة أفضل لك لأنه لديه مشاعر تجاهك.

٢-يريد أن يعرف خططك المستقبلية
يعتبر سؤال الأشخاص الذين تقابلهم عن خططهم المستقبلية أمرًا ممتعًا ومثيرًا ، ولكن الحقيقة هي أن الكثير منا يركز بشكل كبير على مستقبله وحياته المزدحمة أكثر من حياة الأشخاص الآخرين.

يجب أن تعرفي، أنه إذا سألك رجل عن خططك المستقبلية، يمكنك أن تراهن جيدًا على أنه يخطط لأكثر من مجرد اهتمام بك، مثل اين تريدي ان تدرسين؟ يعيش؟ ما نوع المنزل الذي ترى نفسك تعيش فيه؟

٣-هل يتصرف بشكل غريب بعض الشيء؟
ترقب بشكل خاص إذا أصبح شيء ما لفت انتباهه هو الشيء المفضل لديه، مثل، لنفترض أنك أخبرته بمشاهدة برنامج تلفزيوني لأنك تحبه.

إذا أصبح هذا هو الشيء الجديد المفضل لديه، فمن المحتمل أنه مهتم بك، خاصة إذا كان يبدي اهتمامًا صادقًا بالموضوع. هذا يعني أن لديه اهتمامًا صادقًا بك.

يمكنك دائمًا إخبار شخص معجب بك من خلال مدى اهتمامه بما تفعله. إنها علامة واضحة على أنه يحبك لأنه لا يوجد سبب آخر يبدأ الرجل في الحصول على نفس الإعجابات التي تحبينها ، بالإضافة إلى الاهتمام الفعلي بها.

سواء كان الرجل يفعل ذلك عن قصد أم لا ، فهذه طريقة مؤكدة لمعرفة ما إذا كنتِ بداخل هذا الشخص.

٤- يسألك الكثير من الأسئلة
تعني الكثير من الأسئلة أنه ربما يكون مهتمًا، وإذا كان يحبك فهو يريد معرفة المزيد عنك، وهناك تمييز واضح بين الأسئلة غير الرسمية والمرتجعة والأسئلة العميقة الفعلية.

إذا كان يسأل عن تجاربك الحياتية العميقة ومعتقداتك وأفكارك ، فذلك لأنك أكثر من مجرد شخص آخر بالنسبة له، إنه يطرح أسئلة لأنه مهتم حقًا بما تريدين قوله، وهو مهتم بذلك لأنه مهتم بك حقًا.

٥- يفتح لك قلبه
إذا كان يحبك ، فقد يخاطر أحيانًا ويفتح لك، وسيريد أن يعطيك لمحة عن حياته، وسوف يثق فيكي ويتخلى عن حذره قليلاً، حيث أن الاقتراب من شخص ما يتطلب الضعف.

اقرأ أيضًا..

ads