الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطريقة الصحيحة لوضع طبقات من منتجات العناية بالبشرة

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 06:54 م
هير نيوز

مع زيادة وعي الناس بمظهرهم والعناية بالبشرة، نمت صناعة التجميل بسرعة في السنوات الأخيرة حيث بدأ معنى الرعاية الذاتية في الاصطدام بالعناية بالبشرة. بصراحة، نحن جميعًا نحب تلك البشرة المتوهجة والناعمة التي نحن على استعداد للذهاب إلى أي مدى.

إذا كنت شخصًا يرغب في الحصول على نظام للعناية بالبشرة ولكنك لا تعرف الطريقة الصحيحة لتجميع المنتجات والفوائد المرتبطة بها، «هير نيوز» تستعرض الطريقة الصحيحة لوضع طبقات من منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديك والفوائد التي تتمتع بها.


كيفية وضع طبقات من منتجات العناية بالبشرة؟
عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فإن الجزء الأكثر إرباكًا هو المنتج الذي يجب استخدامه أولاً، والذي يجب أن يكون آخر منتج يتم استخدامه وما يليه. 

1. التونر
أول شيء يجب استخدامه هو التونر. أن استخدامه على بشرة نظيفة ومنتعشة من شأنه أن يهدئ بشرتك عن طريق خلق إحساس مهدئ وتخفيف الانزعاج المؤقت والاحمرار على بشرتك.

يُقال أيضًا أن التونر هو التجديد المثالي لأنه يساعد على منح بشرتك مظهرًا قويًا ومشدودًا ويساعد على إزالة الشوائب مثل الأوساخ والغبار من بشرتك ويمنحك توهجًا طبيعيًا. 

إلى جانب كل هذه الفوائد ، يجب أن يحصل التونر بالتأكيد على نقاط البراوني لخصائصه الترطيب لأنه يزيد من امتصاص المرطبات التي تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

2. السيروم
إن سيروم الوجه هو أحد أفضل الاختراعات في صناعة العناية بالبشرة حيث يمكن أن تساعدك في جميع مشاكل بشرتك تقريبًا والبقع الداكنة والتجاعيد والجفاف والمسام الكبيرة. 

يساعدك سيروم الوجه أيضًا على التخلص من مشاكل الجلد مثل الطفح الجلدي والتهيج والاحمرار والحكة عن طريق تقليل الالتهاب وتهدئة البشرة. 

إلى جانب كل هذه الفوائد المذهلة ، فإن استخدام السيروم سيساعدك على تقليل الشوائب والتخلص من تلك الرؤوس السوداء والكتل البيضاء عن طريق فتح المسام.

اقرأ أيضًا..

أبرزها تحارب الفيروسات.. الآثار الإيجابية للقيلولة على طفلك


3. مرهم طبي
هذا ينطبق الآن على الأشخاص الذين وصفهم طبيب الأمراض الجلدية بمرهم طبي لبعض حالات الجلد الأساسية مثل حب الشباب وفرط التصبغ والندوب وما إلى ذلك ، حيث يمكن لمعظمكم تخطي هذه الخطوة لأنه يجب استخدام المراهم العلاجية وفقًا للأطباء فقط وصفة طبية حسب حالة بشرتك. تأكد من استخدام المرهم مباشرة بعد السيروم وقبل ترطيب وجهك.

4. مرطب
من الضروري أن تكون في مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بك هو المرطب. بغض النظر عما إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية حقًا ، فإن المرطب أمر لا بد منه لأنه لا يعالج البشرة الجافة فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على ترطيبها وتغذيتها. 
يساعد على تقليل ظهور الشوائب ويؤدي إلى تحسين وظيفة الخلية وتسريع دوران الخلايا مما يؤدي إلى توهج مشع ومظهر شاب.

5. واقي الشمس
بغض النظر عما إذا كان الصيف أو الشتاء أو الرياح الموسمية أو إذا كنت تتجول في الهواء الطلق أو تجلس في الداخل ، يجب أن يكون واقي الشمس على بشرتك خلال النهار . 
يساعد واقي الشمس على منع تلف الحمض النووي ، ويقلل من فرص الإصابة بسرطان الجلد ، ويحمي البشرة من حروق الشمس ، ويساعد على تجنب فرط التصبغ جنبًا إلى جنب مع الالتهاب ، ويساعد على تجنب العلامات المبكرة للشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

6. المكياج
إذا كنت ترغبين في وضع مكياج ، ضعيه فوق المرطب وعامل الحماية من الشمس.

ads