الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث 8 ألوان صبغات شعر لتفتيح البشرة السمراء

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 06:48 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات في صبغ شعرهن وتغيير لونه ومع اختلاف ألوان الصبغات لا تعرف الكثير من الفتيات خاصة صاحبات البشرة السمراء، أي نوع أو لون يليق بهن ويجعل مظهرهن رائعاً وجذاباً، خاصة أن هناك صبغات شعر تفتح البشرة السمراء 2021.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، صبغات شعر تفتح البشرة السمراء 2021.

1- صبغة باللون الكراميل
يعتبر اللون الكراميل من الألوان ذات المظهر الكلاسيكي الممتاز، حيث أنه يعتبر موضة في صيف 2021، ويفتح البشرة السمراء بشكل جيد.

2- صبغة باللون البني الفاتح
يعتبر اللون البني الفاتح مثاليا لصاحبات البشرة السمراء، حيث يجمع بين  الفاتح إلى الداكن، ومناسبة لجميع درجات لون البشرة البني.
إنه لون ملفت للنظر ومثير للاهتمام يمكن أن يقلل بشكل كبير من لون البشرة وبريقها.

3- صبغة  شعر باللون النحاسي
كما يعد اللون النحاسي مثالثا ومن صبغات شعر تفتح البشرة السمراء 2021، حيث انه عند التعرض لأشعة الشمس، يكون لونه ساطعًا يمكن أن يعكس درجة الإغراء، يجعل الأشخاص ذوي البشرة الداكنة يبدون أكثر جمالًا وأصغر سناً، كما يجعل المرأة تبدو نشطة ومليئة بالطاقة. 

4- صبغة الشعر المائلة إلى الحمراء
كما تعتبر صبغة الشعر المائلة إلى الحمراء من الألوان الحديثة التي تفضلها النساء ذوات البشرة السمراء، وهي مناسبة للشعر القصير والشباب.

5- صبغة باللون الأشقر الداكن
تعد صبغة باللون الأشقر الداكن من صبغات شعر تفتح البشرة السمراء 2021، وهي مميزة، تمنحك ستايل أنثوي وجذاب، ويُعد خياراً مناسباً لصاحبات البشرة السمراء، ومن أحدث صيحات صبغات الشعر.

6- صبغة شعر برونز أومبير
كما أن لون صبغة شعر برونز أومبير، مميزا اجعلي اللون متدرجا حتى نصل إلى اللون البرونزي اللامع، وهو يساعد على تفتيح البشرة البنية، مما يجعلها أكثر جاذبية وإشراقًا.

7- صبغة الشعر بني عسلي
تعتبر من صبغات شعر تفتح البشرة السمراء 2021، وتجعل المرأة تبدو أكثر جاذبية وتزيد من جمالها.
 
8- صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي
يُعتبر هذا المزيج من الألوان الأكثر رواجاً لعام 2021، ويمنحك لوك رائع يبرز جمالك، وجمال لون بشرتك السمراء ويمنحك إطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة.

اقرأ أيضًا..
497

ads