السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«باين على وشه».. علامات تفضح إعجاب الرجل بالمرأة

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 12:48 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يُعد تحديد ما إذا كان أي رجل منجذبًا إليكِ أم لا من الأمور الصعبة، ولكن هناك علامات لا يمكن إخفاؤها، وتظهر على شكل وهيئة الرجل، ويتم اكتشافها بوضوح، ولهذا السبب تحتاجين إلى معرفة هذه العلامات التي تدل على أن الرجل وقع في حبك.

وكشف موقع "إيديا بود" عن بعض العلامات التي تظهر على شكل وهيئة الرجل وتفضح بوضوح أنه معجب بكِ، وربما وقع في حبك، سواء يقصدها أو تحدث لا شعوريًا منه، وهي كما يلي:

1-صوته

عندما يحب الرجال شخصًا ما، فإن صوتهم يعكس ذلك؛ حيث يتحدثون بوضوح وجاذبية، ويريدون منك أن تلاحظيهم، قد يبدو هذا فعلًا غير ناضج بعض الشيء، لكنه واضح جدًا عندما يحدث من الرجل.

يُظهر البحث العلمي أن أصوات الرجال غالبًا ما تنخفض قليلاً عندما يكونون حول امرأة ينجذبون إليها، ومن الواضح أن بعض الرجال أكثر تحفظًا ويتحدثون بهدوء، ولكن بشكل عام إذا بدا أنه يتحدث بحذر شديد ويريدك أن تسمعيه، فهو في داخلك.

2-هيئة مشيته

إذا وجدتِ الرجل متباهيًا بنفسه حين يقابلك، ويمشي مثل راعي البقر في مسابقات رعاة البقر، فهذا يعني أنك على راداره، وأنه معجب بكِ، ويريد أن يظهر أمامك أفضل ما لديه.

3-تعبيراته متحمسة وغاضبة

غالبًا ما لا يكون الرجال متأكدين تمامًا، مما يجب أن يقولوه أو حتى يفعلوه، لكن لغة جسدهم يمكن أن تخبرك بأكثر من مجرد كتاب كامل، وعندما يكون بالقرب منك، يكون منزعجًا، متحمسًا، غاضبًا: يمكنك رؤيته مفتخرًا ومتباهيًا بنفسه.

4- يمشي أسرع من المعتاد


يبدو أنه يمشي أسرع قليلاً من المعتاد على خط مباشر للوصول إليكِ.

5-يشغل موقفه مساحة كبيرة

لا يدرك الرجال في كثير من الأحيان لغة جسدهم، ولكن كما ذكرت أعلاه يمكن أن يقول أكثر بكثير مما تفعله حتى كلماته، فعندما يقوم بموقف أو يقدم شيئًا ما لكِ تشعرين أنه أخذ مساحة كبيرة من الوقت لفعل ذلك؛ حيث يكون موقفًا فطريًا عميقًا ليكون "كبيرًا" وملاحظًا.

6- يحرك ساقيه كثيرًا

ستجدين أن الشخص المعجب بكِ يستخدم الوركين في أثناء حديثه أو مقابلته معك كثيرًا؛ لأنه يريد بوعي أو حتى لا شعوريًا أن يكون على رادارك ويريد أن يكون جذابًا وقويًّا بالنسبة لكِ.

7-وضعية وقوفه

يقف طويل القامة ويتمتع بوضعية جيدة ويضع قدمه الأفضل للأمام؛ وذلك لأنه يريد أن يظهر لك أنه مستعد لعلاقة عاطفية صحية معكِ.

اقرأ أيضًا.. 

ads