الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علشان فرهدة سنة أولى جامعة».. كوتشيات وأحذية عصرية ومريحة

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 04:32 م
هير نيوز

مع انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة وقرب استعداد الفتيات لدخول سنة أولى جامعة، هناك أشياء لابد وأن تضعها في اعتبارها لتتلاشي «فرهدة الجامعة»، منها أن تنتعل أحذية وكوتشيات مريحة تجمع بين الراحة والأناقة والعصرية، لكن بعضهن لا يعرفنها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز» كوتشيات وأحذية عصرية ومريحة، «علشان فرهدة سنة أولى جامعة».

1- الكوتشي الأبيض 
يعتبر الكوتشي الأبيض أساسيا لفتيات الجامعة، فهو يجمع بين الأناقة والشياكة والراحة في نفس الوقت، ويليق بمختلف إطلالات الجامعة، حيث أنه لون يناسب كافة الإطلالات سواء الكاجوال أو الرسمي.

2- الكوتش الأسنيكرز
برزت بشكل كبير تصاميم الكوتش الأسنيكرز الخاصة بالفتيات، ومنها ما هو سادة وأخرى مطرزة، لتستطيعي مواكبة العصر خلال إطلالتك في الجامعة، ويناسب جميع الأزياء التي سترتدينها، فضلا عن انه مريح بشكل كبير ولا يمكنك الاستغناء عنه.

3- حذاء الفلات فورم
أصبح  حذاء الفلات فورم أساسيا في إطلالة بنات الجامعة، فهو يجمع بين الراحة والأناقة، ويأتي بمختلف التصاميم والتشكيلات التي يمكن الاختيار من بينها ما يناسب ملابسك.

4- البلارينا
لا تستطيع الفتيات الاستغناء عن البلارينا، فهي قطعة أساسية، في دولاب أي فتاة وبنات الجامعة، فهي تجمع بين الأناقة والراحة ومنها تصاميم وأشكال مختلفة تناسب الآلاف من فتيات الجامعة، ويمكنك تنسيقها بسهولة مع كافة أنواع الملابس.

5- الصندل الفلات 
كما يعتبر الصندل الفلات من أهم القطع التي تناسب فتيات الجامعة، حيث أن انتعاله سهلاً ويمكن تنسيقه مع الكثير من قطع الملابس خاصة الألوان الحيادية التي تليق بمختلف الإطلالات.

6- الصندل بكعب متساوي
كما يعتبر الصندل بكعب متساوي  من أتهم القطع التي تناسب الفتيات في سن الجامعة، ويمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء.

7- الحذاء المفتوح 
كما يعد الحذاء المفتوح سواء من الأمام أو الخلف أساسيا في إطلالة بنات الجامعة بشرط أن يكون بكعب مناسب ومريح ولا يزيد عن 5 سنتيمتر .

8- الكونفيرس
يعتبر حذاء الكونفيرس أساسيا في دولاب فتيات الجامعة، فهو يأتي بأشكال كثيرة وألوان مختلفة ويميز فتيات الجامعة حيث يجمع بين الراحة والأناقة خاصة الكونفيرس الذي يكون برباط يعتبر بارزا في مرحلة الجامعة وسهل التنسيق خاصة الألوان الحيادية منه التي تليق مع مختلف الإطلالات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads