السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختارت تكون معه.. إسعاد يونس: دلال عبد العزيز وسمير غانم أسطورة حب جميلة

السبت 07/أغسطس/2021 - 07:17 م
هير نيوز

وجهت الفنانة إسعاد يونس، رسالة مؤثرة للراحلة دلال عبد العزيز، بعد وفاتها اليوم السبت، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

نشرت إسعاد يونس، صورة لها بصحبة الراحلة دلال عبد العزيز، من خلال حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: "وكأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا، كنت متأكده إنك لو خُيرتي، حاتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك".

وأضافت، "إيه أسطورة الحب والخير الجميلة دي؟، إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟، قولاً وفعلاً وشكلاً وروحًا؟، وإيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟".

وتابعت قائلة: “اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن، أستغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن، كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا وقلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي على سمير وكوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها على الأرض بمعاني عمق المحيط.لا إله إلا الله”.

وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قد تحدثت في لقاء لها سابق مع برنامج "معكم"  مع الإعلامية منى الشاذلي قائلة: "الاتنين ما شاء الله أحسن من بعض ربنا يحميهم بحس أنهم ولادي حقيقي وأنا اللى عرفت حسن بإيمي ودنيا لما كان بيصور معايا مسلسل ابن الأرندلي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads