السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسب جسمك.. أحدث 12 موديل من العباية « اللف» أو الـ«Wrap»

الخميس 05/أغسطس/2021 - 05:54 م
هير نيوز

تعتبر العباية « اللف» أو الـ Wrap من موديلات العبايات التي لا تبطل موضتها على مر السنوات، وتفضلها الكثير من الفتيات والسيدات لسهولة تنسيقها واختلاف تصاميمها كما أنها تناسب أشكال الأجسام المختلفة ومنها التصاميم السادة والملونة والمطرزة.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، موديلات وطرق تنسيق العباية « اللف» أو الـ Wrap:


1- العباية « اللف» أو الـ Wrap بتصميم كلاسيكي
تعتبر العباية « اللف» أو الـ Wrap بتصميم كلاسيكي أنيق، من أشهر الموديلات فهي تتناسب مع مختلف الإطلالات والمناسبات، وترتديها الفنانات خلال مناسبات مختلفة.

2- العباية « اللف» أو الـ Wrap البسيطة
كما تعتبر العباية « اللف» أو الـ Wrap البسيطة من أسهل الموديلات في طرق التنسيق، تجعلك تبدين  بإطلالة جذابة تعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

3- العباية « اللف» أو الـ Wrap المناسبة لقوامك
كما ان هناك العباية « اللف» أو الـ Wrap بأشكال مختلفة لتناسب قوامك ومنها المطرزة والسادة السوداء والملونة، يمكنك اختيار ما يناسبك.

4-العباية « اللف» أو الـ Wrap للجسم التفاحة
تناسب العباية « اللف» أو الـ Wrap للجسم التفاحة، بموديلها البسيط، حيث هي أفضل اختيارك لكِ لأنها تعمل على إخفاء أي إمتلاء بمنطقة البطن بحيلة بسيطة، ولكن تجنبي إضافة لها حزام الخصر العريض.


5- العباية « اللف» أو الـ Wrap للجسم الكمثرى
تعتبر العباية « اللف» أو الـ Wrap باكمام منفوشة وتطريزات على الصدر هي المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري، تجعل إطلالتك مرتبة وأنيقة.

6- العباية « اللف» أو الـ Wrap للجسم الساعة الرملية
العباية « اللف» أو الـ Wrap  التقليدية البسيطة أو المطرزة ، هي المميزة لصاحبات الجسم الساعة الرملية، وستكون إطلالتك مميزة ورائعة.

7- العباية « اللف» أو الـ Wrap للجسم المثلث المقلوب
يمكن لصاحبات الجسم المثلث المقلوب اختيار موديل عبايات اللف بتصميم الـ Wrap ولكن اختاري القصة المستقيمة التي يمكن أن تقلل من مشكلة الأكتاف العريضة.

8- العباية « اللف» أو الـ Wrap للجسم  المستطيل
لصاحبات الجسم المستطيل  اختاري العبايات اللف بتصميم الـ Wrap التي تتميز بكسرات أو تموجات والتي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك.

9- العباية « اللف» أو الـ Wrap السوداء
تتميز العباية « اللف» أو الـ Wrap السوداء بالوقار والحشمة والرقي،  يمكنك اختيارها مع القصات الفضفاضة بشكل كبير بحيث تتناسب مع إطلالتك العملية في الصباح وبعد الظهيرة.

10- العباية « اللف» أو الـ Wrap  للسهرات
إذا كنت ترغبين في إطلالة أنيقة في السهرة يمكنك اعتماد العبايات اللف بتصميم الـ Wrap بالقصة المستقيمة المطرزة بالكامل.

11- العباية « اللف» أو الـ Wrap  الملونة
تعتبر العباية « اللف» أو الـ Wrap الملونة واحدة من أشهر إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة لأنها ستعكس أناقتك بشكل أكثر من رائع، احرصي على اختيار ألوان العبايات التي تتماشى مع لون بشرتك لمظهر مميز.

12- العباية « اللف» أو الـ Wrap الساتان
برزت العباية « اللف» أو الـ Wrap  بأقمشة الستان الملونة بشكل كبير، تمنحك إطلالة عصرية خاصة في فصل الصيف.

اقرأ أيضًا..

ads