الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسرحية «ألمظ وسي عبده» تودع الإسكندرية

الخميس 05/أغسطس/2021 - 02:48 م
هير نيوز

اختتمت أمس الأربعاء مسرحية "ألمظ وسي عبده"، بطولة الفنانة مروة ناجي والفنان وائل الفشني، عروضها الترفيهية بمدينة الإسكندرية، بعد أسبوعين من انطلاقها على مسرح "محمد عبدالوهاب".

عرض المسرحية بالإسكندرية

وأعربت الفنانة مروة ناجي، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه العرض بمدينة الإسكندرية، ونشرت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" صورًا من العرض، وعلقت عليها قائلة: "ختامها مسك والحمد لله الليلة الخامسة عشر والأخيرة للعرض المسرحي ألمظ وسي عبده على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية".

ووجهت "ناجي" الشكر لجمهور الإسكندرية قائلة: "شكرًا من كل قلبى لجمهور بلدي الغالي إسكندرية فعلا انتوا كنتوا سبب فرحتنا وأسعدتونا على مدار 15 ليلة، وخليني أقولكم إن الفن المحترم وحب الناس فعلا بيفرض نفسه ومش محتاج وساطة والجمهور دايمًا ليه كلمته الأولى والأخيرة".

ألمظ وسي عبده

يذكر أن العمل يتناول السيرة الذاتية لـ ألمظ وعبده الحامولي، وذلك من خلال تسليط الضوء على تاريخهما الفني والغنائي، الذي كان بمثابة أيقونة في النصف الثاني من القرن التاسع عشر.

و"ألمظ وسي عبده" تأليف وأشعار د. مصطفى سليم، تصميم ديكور ومناظر محمد هاشم، تصميم أزياء مروة عودة، تأليف موسيقى أحمد مصطفى، تصميم استعراضات سالي أحمد، جرافيك ومابينج محمد المأموني، تصميم إضاءة عز حلمي، تنسيق مناظر سماح نبيل، تصميم دعاية مصطفى عوض، ماكير لمياء محمود، مخرجان منفذان كريم محروس ونور السيد، إخراج مازن الغرباوي.

يشار إلى أن المسرحية بطولة مروة ناجي، وائل الفشني، هاني كمال، محمد حسني، لبنى الشيخ، إميل شوقي، محمد عمر، طارق راغب، نورهان صالح، عماد عبد المجيد، محمد الخيام، صابر عبد الله، محمد طلبة، محمد هلال، والطفلة ملك مازن، ومشاركة خاصة بالأداء الصوتي لسيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads