السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ترينج وفستان».. أفكار لتنسيق الملابس الرياضية في صيف 2021

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:35 م
هير نيوز

تظن بعض الفتيات أن الملابس الرياضية عبارة عن « ترينج» أو بنطلون وتي شيرت رياضي، لكن هذا الظن خاطئ فالملابس الرياضية متنوعة وكثيرة ولكن يجب تنسيقها بشكل أنيق لتظهري بمظهر جذاب.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أفكار لتنسيق الملابس الرياضية في صيف 2021.
 
1-  تنسيق السويت شيرت الرياضي
يعتبر السويت شيرت قطعة أساسية في دولاب الفتيات، فهو قطعة رياضية بسيطة وسهلة التنسيق، يمكنك اختيار بنطلون ملون أو بنطلون رياضي قطني أو بنطلون كاجوال، ويمكنك ارتداء حذاء رياضي وشنطة وسط ويمكن أن يكون الحذاء ملونا بنفس لون الشنطة.


2- البنطلونات الرياضية
كما يعتبر البنطلون الرياضي أساسي في دولاب الفتيات والسيدات، منها الليجن والـ Sweatpants والشورت الرياضي الطويل، يمكن تنسيقها مع تيشيرت أو توب قصير لمظهر مميز، كما يمكنك تنسيقه مع تيشيرت أو توب من نفس اللون، ويمكن تنسيقه مع القميص الواسع  بشكل أكثر جاذبية.


3- الشورت الرياضي الطويل 
يعتبر الشورت الرياضي الطويل من القطع الأساسية، ويصلح في الإطلالات العملية في الصباح وأثناء السفر، ويمكن تنسيقه مع التوب الرياضي والقميص الواسع، وهذه الإطلالة يمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي باللون الأبيض وشنطة وسط أو خصر مناسبة.


4- فساتين رياضية 
تتميز الفساتين رياضية بأنها مناسبة للصيف، وتخطف الأنظار وتمنحك مظهرا عصريا وسخلة التنسيق يمكنك ارتداء  الحذاء الرياضي الأبيض والحقيبة بالموديل المناسب لذوقك، كما يمكنك اختيار الفستان المناسب لشكل قوامك سواء الموديل المحدد للجسم أو بتجربة الموديل الواسع، مع الحذاء الفلات الرياضي.


5- الـ Tracksuit للمحجبات
يعتبر الـ Tracksuit للمحجبات قطعة رياضية أساسية للمحجبات، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة لإطلالة عصرية وسهلة خاصة في الصباح، كما يمكنك  تنسيق أسفلها القميص الأبيض البسيط للتجديد من شكله، والحذاء الرياضي.


6- الجمبسوت الرياضي 
تختلف تصاميم الجمبسوت الرياضي فالقصير من الموديلات التي تلفت الأنظار خاصة في الصيف، ويمكن تنسيقه مع بليزر باللون الكحلي لإطلالة عملية أكثر أناقة/ كما أن الجمبسوت الطويل الرياضي مناسب للمحجبات ويمكنك ارتداء بدي او توب فقط وبذلك يصبح بتصميمه التقليدي في الصباح إن كنت تبحثين عن إطلالة سهلة وبسيطة لا تستغرق وقت طويل في ارتدائها وتنسيقها 

اقرأ أيضًا..

ads