الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر: أنا مش معقدة وأقدر أجسد كل الأدوار

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 07:47 م
هير نيوز

دائمًا تنفرد بمكانة خاصة، وأدوارها مثيرة للجدل، مُختلفة وتجيد التغيير في الأدوار، فتارة تجسد دور ربة البيت، وتارة أخرى دور العشيقة الشريرة، وأخرى الراقصة، وأخرى زوجة أحد الشخصيات أبطال العمل، ومع كل دور تجدها مختلفة ومبدعة.

يحاكي الزمن أعوامه بمسيرة الفنانة المعروفة "نجلاء بدر" صاحبة الـ 46 عامًا، في عالم الفن، وحكاياتها مع التمثيل حتى أصبح لها كيان سينمائي معروف بين الوسط الفني بأكمله.

الفنانة نجلاء بدر، قدّمت أدوارًا هائلاً في عدد من المسلسلات منها: نسل الأغراب، والاختيار 2، حيث انفردت في كلاهما وبرزت أدوارها بشكل كبير، لما لا وهي التي اتجهت للتمثيل وتركت الإعلام بعد أن انتهت بمراحله التعليمية.

لا تريد نجلاء بدر الإفصاح عن أعمالها وأدوارها بشكل خاص قبل عرضها، وذلك لوجهة نظرها التي تعتبرها سرية تامة قبل أن تكون حرية شخصية، لذا فهي دائما تُحبّ المفاجآت، خصوصًا وأنَّ مشاهدها دائمًا تُثير الجدل.

نالت مشاهدها في مسلسل نسل الأغراب ردود أفعال عديدة، خصوصًا أنَّها قامت بدور الراقصة الغجرية التي تحاول الهروب من الفقر وفترة المراهقة، للوصول لعيشة كريمة وزواج يلملم شظاياها، إلا أنَّ الكل كان ينظر لها كراقصة معتوهه ولا أحد ينظر لها بعين الإنسانية.

ترددت الأقوال بين تشابه دورها في مسلسلي الفتوة ونسل الأغراب، إلّا أنَّها رفضت ذلك الاتهام وأوضحت بالتفصيل الفرق بينهما، قائلة: "غير صحيح ما تردد حيثُ أنَّ دوري في مسلسل الفتوة كان راقصة، في فترة زمنية معينة من حيث شكل وملابس الراقصة، بينما في نسل الأغراب فنجد غجرية ترتدي ملابس الغجر وتتحدث بطريقتهم، فالأحداث هنا مختلفة.

وقالت الفنانة إنَّ كثير من المشاهد لها حُذفت، وأنَّها انزعجت وقتها، خاصة وأن العقد المبرم بينها وبين الشركة المنتجة كان بمساحة دور كبيرة، إلا أنَّ المخرج محمد سامي هو من قام بحذف تلك المشاهد بسبب سير العمل كما قال، معلقة: "في نهاية الأمر دوري لقى قبولاً من الجمهور وهذا ما يعنيني".

وأضافت، أنّها تستطيع تجسيد جميع الأدوار من الأخت إلى الصديقة إلى الحبيبة وكذلك الأم، فهي ليست معقدة من تلك الأدوار وتخشى أن يراها البعض كبيرة في العمر.

أمّا عن أدوارها السابقة، فهى ترى أنها من أمتع الأعمال التي شاركت فيها، كونها تقدم أدوارًا مختلفة وتستطيع التميّز، مشيرة إلى أنَّها تُشارك زوجها أحيانًا في اختيار معظم الأدوار، مؤكدة أنَّه دائما يعطيها المساحة في الاختيار وفقط يعلق برأيه عليه وتستمتع كثيرًا بتلك المناقشات.

ads
ads