السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هادية ومرحة ولا جريئة؟».. اعرفي شخصيتك من إكسسواراتك

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 06:51 م
هير نيوز

هناك فتيات كثيرة يميلن إلى الإكسسوارات فهي أحد أدوات زينة الفتيات والنساء، وتعتبر الإكسسوارات وسيلة لمعرفة شخصية الفتاة أو السيدة، إذ تعبر عنها فإذا كانت تميل للإكسسوارات الغريبية فحتما هذه الشخصية جريئة، بينما إذا كانت تميل إلى الإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة فإنها شخصية هادئة.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أنواع الإكسسوارات وكيف تعبر عن الشخصية من خلال منى سليم، مدربة علم نفس ولايف كوتش.


1- الإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة
إذا كانت الفتاة تفضل الإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة كالفراشات والورود فهي شخصية تميل إلى الإطلالات البسيطة، لديها طابع أنثوي رقيق، كما أنها واضحة وتفضل أن تكون على طبيعتها، تميل إلى الهدوء ولا تحب أجواء المشاكل والصراعات، تعبر عن الشخصية الهادئة.


2- الحقائب الرفيعة والصغيرة
إذا كانت الفتاة تفضل الحقائب الرفيعة والصغيرة فهي شخصية عملية وبسيطة في نفس الوقت، تهتم بجمالها لا تقلق بشأن ما يحدث في المستقبل، ولا تفكر أنها تحتاج لوضع بعض الأغراض في الحقيبة حتى إذا تعرضت إلى موقف ما.


3- الإكسسوارات بالحجم الكبير
إذا كانت الفتاة تفضل الإكسسوارات بالحجم الكبير سواء الأقراط، القلادات أو الأساور الكبير، فهي تعبر عن إمرأة جريئة، تحب أن تلفت الأنظار إليها، وهي فتاة  لديها هوس بعالم الموضة ومواكبة كل ما هو جديد وعصري، وتحب  محاكاة النجمات، حيث أن الإكسسوارات ذات الحجم الكبير من الصيحات الرائجة.


4- الإكسسوارات الملونة
تعبر الإكسسوارات الملونة عن المرح لذلك إذا كانت الفتاة تفضلها فهي امرأة مرحة، تحب الحياة بألوانها، سعيدة بحياتها وتريد أن تنشر هذه السعادة من حولها، تزداد حيوية وطاقة مع الإكسسوارات الملونة وتنعكس على شخصيتها، لديها قدر كبير من التفاؤل وتحب الخروجات والتنزه والاستمتاع بكل رفاهيات الحياة وتتجاهل ما يزعجها.


5- ارتداء الخواتم المتعددة
أما إذا كانت الفتاة من ترتدي أكثر من خاتم في يد واحدة هي شخصية لا تفضل الأسلوب التقليدي في حياتها، والروتين الممل هو أكثر ما يزعجها، وتريد دوماً أن تكسر القواعد، ولا يهمها أي نقد من أحد أو آراء الناس فيها، فتعمل ما تحبه دون أن تفكر في المحيطين بها، وهي شخصية غير تقليدية.


6- الإكسسوارات الذهبية 
المرأة التي تفضل المعادن مثل الذهب والأحجار الثمينة مثل الألماس هي إمرأة راقية تهتم بفخامتها، ولديها قدر من الغرور والاعتزاز بنفسها، وتهتم كثيراً بنفسها، وتفهم جيداً قدر الأشياء الفخمة وباهظة الثمن.


7- الإكسسوارات الغريبة
إذا كانت الفتاة تحب الإكسسوارات الغريبة مثل الأقراط الغير متماثلة، أو أي إكسسوارات بتصاميم غريبة تستدعي النظر إليها كثيراً، هي إمرأة تحب أن تكون الأنظار كلها عليها، وتنتظر آراء الجميع من حولها في إطلالاتها، ترتدي أزياء أنيقة جداً، وصاحبة قوام مثالي  وجريئة.

اقرأ أيضًا..

ads