الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قطن وشيفون».. 9 موديلات فساتين كاجوال وكلاسيك لصيف 2021

الأحد 01/أغسطس/2021 - 06:12 م
هير نيوز

تعتبر الفساتين من أهم القطع التي تحتاجها الفتاة والسيدة، فهي أساسية لا غنى عنها، كما أن هناك العشرات من تصاميم الفساتين في موضة صيف 2021، وتبحث الكثيرات منهن عن فساتين الخروج الكاجوال والكلاسيك، التي تناسب كافة الأذواق.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، موديلات فساتين خروج كاجوال وكلاسيك في صيف 2021.

1- فساتين صيفية قطنية



تتميز الفساتين الصيفية القطنية بأنها مريحة وعملية خاصة في فصل الصيف، فهي تمنحك التألق والراحة، كما أنها مناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة؛ إذ تمنع وصول أشعة الشمس الضارة إلى جسمك.


2- فستان قطني ناعم


وهناك الكثير من تصاميم الفساتين القطنية، منها الفستان القطني الناعم بتصميمه البسيط، وألوانه المتناسقة والمناسبة للخروجات فهو يحتوي على ثلاثة ألوان رائعة هي البني والأسود وكذلك البيج.

3- فستان بحزام خصر


ويعتبر الفستان ذو حزام خصر، رائجًا في صيف 2021، ويعتبر الاختيار الأمثل لكل فتاة باحثة عن النعومة والرقة، فهو مصنوع من قماش قطني ناعم وألوانه هادئة ومتناسقة بانسيابية؛ حيث يحتوي على اللون الأسود الذي يتخلله بعض النقشات البسيطة باللون الأبيض كما يحتوي الفستان على حزام لإطلالة جذابة.


4- فساتين كاجوال منقوشة


برزت موضة الفساتين الكاجوال المنقوشة بشكل كبير في صيف 2021؛ حيث تأتي بتصاميم مختلفة وذات الألوان الزاهية والتفصيلات المميزة.

5- فستان شيفون ناعم


يعتبر الفستان الشيفون الناعم مع وجود الستان مريحًا؛ حيث يحظى بانسيابية ونعومة كبيرة، كما أن قصة الأكمام مميزة من الأعلى وهو في الأصل مجسم من الأعلى، وبالتدريج يتسع ويأخذ الشكل المنفوش في النهاية، أما عن ألوانه فهي حيوية للغاية وبها ورود تمنحك رونقًا خاصًّا.


6- الفستان الكرانيش 


برزت موضة الفستان الكرانيش بشكل كبير في صيف 2021، وتبدأ  الكرانيش بعد الربطة الخاصة بالحزام مباشرة، وتستمر الكرانيش إلى نهاية الفستان، ويمنحك رقيًّا وأناقة، ويناسب الحفلات والخروجات.


7- فساتين كاجوال مفتوحة


تتميز الفساتين الكاجوال المفتوحة، بأنها رائجة ومميزة في صيف 2021، سواء المفتوحة من الأمام أو من الجانبين، وتعد من أكثر الفساتين الكاجوال العملية والتي تصلح للارتداء خلال الحركة الكثيرة، كما أنها مناسبة لخروجات الأهل والأصدقاء.


8- الفستان المقلم بخطوط طولية


يعتبر الفستان المقلم بخطوط طولية رائجًا وعمليًّا ومريحًا؛ حيث تستقر الخطوط العريضة أعلى الفستان وعلى الجيوب، أما الخطوط الطولية فهي في الجزء الذي في الأسفل، ويمنحك الراحة والأناقة.

9- فستان كاجوال أسود 


يعتبر فستان كاجوال الأسود الذي يحتوي على حزام في الجزء العلوي والمصنوع من الكريب والشيفون، رائجًا وعمليًّا ومناسبًا للخروجات والسهرات.

اقرأ أيضًا..


ads