السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الـ«مونوكروم» الأكثر رواجًا.. أبرز موديلات عبايات صيف 2021

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:37 ص
هير نيوز

تعتبر عبايات الـ« مونوكروم» موضة رائجة في صيف 2021، حيث تناسب مختلف الستايلات والأعمار، وتناسب الخروجات مع العائلة والأصدقاء بينما تأتي بتصاميم تناسب الحفلات والسهرات أيضًا.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات عبايات الـ« مونوكروم» في صيف 2021.


- عبايات  تجمع بين الأبيض والأسود
يمكن أن تكون العباية الـ« مونوكروم» باللون الأسود مع لمسات بسيطة باللون الأبيض مثل الحزام أو الأشرطة التي تزينها، أو خطوط طولية وعرضية، مثل هذه الموديلات تناسب الحفلات للمحجبات.

- عباية الـ«مونوكروم» سوداء مفتوحة
كما تعتبر العباية الـ« مونوكروم» السوداء المفتوحة، من أبرز الموديلات، وتناسب الكثير من الأجسام والستايلات، حيث يمكنك  تنسيق توب  باللون الأبيض مع عباية سوداء مفتوحة من الأمام، أو ارتداء فستان أبيض أو بألوان كما ترغبين، مع بنطلون جينز سكيني او ليجن أسود، وكعب عالي وشنطة مناسبة، وتصلح هذه الإطلالة للخروج والحفلات.

- عباية الـ« مونوكروم» البيضاء
كما يمكنك ارتداء عباية الـ« مونوكروم» البيضاء في إطلالتك النهارية، وممكن ارتداء فستان أو توب باللون الأسود لتطبيق صيحة المونوكروم مثل عبايات The Wings، كما يمكنك تنسيق حذاء رياضي أو كعب عالي على حسب رغبتك.

- عباية الـ« مونوكروم» اللونين 
تعتبر عباية الـ« مونوكروم» التي تجمع بين لونين من أبرز الموديلات، ولا تحتاج لتنسيق قطع تحتية معها لتبرز صيحة المونوكروم، كما يمكنك تنسيق حجاب مشجر عليها وارتداء حذاء بكعب عالي او كما ترغبين مع شنطة مناسبة.

- عباية الـ« مونوكروم» بـ3 ألوان
تعتبر عباية الـ« مونوكروم» التي تجمع 3 ألون أيضا رائجة، حيث تجمع بين لون آخر مع عبايات بالأبيض والأسود، مثل اللون الرمادي، وقد يكون  اللون الأبيض لا يظهر سوى في منطقة الصدر من أعلى العباية وباقي العباية باللون الأسود في رمادي أو لون أخر، وهذه العباية مناسبة لمختلف الستايلات والخروجات.

- عباية الـ« مونوكروم» المفتوحة من الجانبين
كما برزت عباية الـ« مونوكروم» المفتوحة من الجانبين بشكل كبير، يمكنك ارتداء ليجن أسفلها دون الحاجة لإضافة قطع إضافية، ويمكن أن تكون باللونين الأسود والأبيض مع ليجن أبو بنطلون جينز سكيني بلون مناسب وحذاء وشنطة مناسبين، وهذه الإطلالة تناسب مختلف الأعمار والستايلات.
 
اقرأ أيضًا..

لـ« النساء».. أبرز موديلات الملابس الـ« منقطة» وطرق تنسيقها


ads