الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على فوائد "لبن الحمار" للبشرة | فيديو

الأحد 01/أغسطس/2021 - 05:06 م
حسام المراغي
حسام المراغي

وجه حسام المراغي خبير التجميل، عددًا من النصائح للسيدات أثناء جلوسهن على البحر خلال فترة الصيف، قائلًا: "على السيدة أن تعلم أولًا أنه كلما طالت فترة الجلوس في الشمس خلال فترة التصييف، كان هذا سببًا في زيادة التجاعيد في جسدها".

قللي من الكريمات

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوي الشربيني، المذاع على فضائية "cbc"، أنه يجب على المرأة أو الفتاة أن تضع كميات قليلة من الكريمات طوال فترة جلوسها على البحر في الشمس؛ للوصول الى النتيجة الأفضل في حماية البشرة من التجاعيد.

لبن الحمار

وأوضح أن أفضل الكريمات الحالية والتي تساهم في ترطيب البشرة بصورة سريعة وهي لبن الحمار؛ لأنه يحتوي على نسبة كالسيوم تقدر بـ 40% وهي نسبة تعد أكبر من كمية الكالسيوم الموجودة في اللبن العادي.
ولفت إلى أن كريمات لبن الحمار منتشر في الأردن وفي أوروبا وفي عدد كبير من الدول العربية، مشيرًا إلى أن كريم لبن الحمار يساعد في ترطيب البشرة.



أشعة الشمس الضارة

وأشار إلى أن كريم لبن الحمار يساعد في غلق كافة المسامات بالبشرة، ويمنع أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية من الوصول الي البشرة، موضحًا: "بشرة الإنسان تتعرض للحرق بعد 10 دقائق من الجلوس في الشمس".

تنظيف البشرة

ونصح السيدات قائلًا: "على السيدة تقليل نسبة الكريمات على البشرة؛ لأن زيادة كمية الكريمات تسد المسامات في الوجه، على أن يتم وضع الكريمات كل ساعتين، مع مراعاة تنظيف البشرة قبل وضع الكريمات".

اقرأ أيضًا..


ads
ads