الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مشغول بموبايله».. 4 علامات تدل على أن زوجك يغشّك

السبت 31/يوليه/2021 - 04:49 م
هير نيوز

الغش موجود بشكل كبير في حياة العديد من الأزواج، الغش الجزئي هو فعل صغير من الغش العاطفي يقوم به الزوج.
 
الغشاشون الصغار ليسوا غشاشين حقًا ولكن هناك مشكلة معهم تجعلهم يجدون الراحة خارج العلاقة. هذه بعض علامات الغش الجزئي في العلاقة، وإذا كنت تجديها في زوجك، فيجب عليك التحدث معه.

1- دائمًا على هاتفه
إذا كان زوجك مشغولًا باستمرار بهاتفه كثيرًا بخلاف أشياء العمل، فهناك شيء مريب. أيضًا، هو خاص جدًا بهاتفه ولا يترك هاتفه وراءه مهما حدث. يخفي الهاتف عندما يراكي قادمًة ويبدأ في استخدامه بعد رحيلك. إنه يتردد في عدم إظهار هاتفه لك حتى لو أدى ذلك إلى مشاجرات ومعارك.

2- ما زال يتابع حبيبته السابقة على وسائل التواصل الاجتماعي
انتقلي إلى مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به وتحققي مما إذا كان لا يزال صديق مع حبيبته السابقة من دون علمك. ليس من الخطأ أن نكون أصدقاء ولكن يجب إخبار الشريك الآخر عن هذا.

بصرف النظر عن كونهم أصدقاء ومتابعتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، فهم على اتصال دائم بهم. يعد تبادل الإعجابات والتعليقات على الصور والمنشورات أمرًا شائعًا جدًا. قد يعني هذا أن شريكك لم ينتهِ من حبيبته السابقة وانغمس في الغش الجزئي.

3- سوء الاتصال بينك وبينه
إذا كنت تعاني من فجوة كبيرة في التواصل بينك وبين زوجك، فقد يكون الغش الصغير هو السبب وراء ذلك. كلما حاولت المواجهة ناهيك عن التواصل معه، فإن ذلك يأتي بنتائج عكسية عليك. إذا حاولت التحدث معه حول سلوكه المريب وأشياء أخرى، فسيحاول رفض المناقشة في أقرب وقت ممكن.

4- السفر والذهاب إلى أحداث مختلفة بمفرده
قد يذهب إلى الحفلات والمناسبات بمفرده. وفي بعض الحالات، يسافر بمفرده أيضا. إذا اكتشفت أنه سيذهب بمفرده عن طيب خاطر وتردد في اصطحابك معه، فما عليك سوى التحدث معه للعثور على السبب وحل المشكلات مرة واحدة وإلى الأبد.

ads
ads