الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خلي طفلتك شبهك».. أحدث موديلات جمبسوت سواريه للأطفال

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 08:19 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الأمهات في أن ترتدي طفلتهن ملابس سواريه مثلهن في المناسبات، وأن يوحدن إطلالتهن خاصة مع رواج الإطلالة الموحدة للزوجة وطفلتها، وهناك موديلات برزت كثيرا في المناسبات منها الـ« جمبسوت»، الذي برز بشكل كبير خلال صيف 2021.

وتقدم بوابة «هير نيوز» أحدث موديلات جمبسوت سواريه للأطفال.

1- الجمبسوت السادة 
يعتبر الجمبسوت السادة، الذي يخلو من الزينة تماماً ويتميز هذا النوع من الجمبسوت بالرقة والجمال الهادئ وهذا ما يميزه العديد من الأمهات لأطفالهن.

2- الجمبسوت السواريه 
كما يعتبر الجمبسوت السواريه، الذي يحتوي على العديد من أنواع الزينة مثل التطريز الذي يوجد في الجزء العلوي من الجسم أو الدانتيل الذي يوجد على الأكمام والصدر الأمر الذي يعطي الجمبسوت السواريه إطلالة أكثر من رائعة للأطفال التي ترتديه.
 
3- الجمبسوت الأبيض
كما يناسب الجمبسوت الأبيض، مميزا للأطفال بجميع الألوان التي يمكن أن تفضلها الأمهات لأطفالها، منها الجمبسوت الأبيض الذي يعطي البهجة والسرور للفتاة التي ترتديه.

4- الجمبسوت الأسود السواريه
كما يعتبر الجمبسوت الأسود السواريه من أكثر ملابس المناسبات استخداماً من قبل الأطفال، حيث أن الجمبسوت الأسود السواريه يعطي للطفل الذي يرتديه السيادة والرقي، كون اللون الأسود يعد من الألوان المفضلة التي تناسب العديد من المناسبات، يمكن ارتداء الجمبسوت الأسود السواريه السادة أو الذي يحتوي على الأنواع المختلفة من الزينة لتزيين الأطفال.


5-الجمبسوت الأبيض المشجر
كما أن الجمبسوت الأبيض المشجر، حيث الذي يحتوي على العديد من الألوان الأخرى المختلطة باللون الأبيض، تناسب الأطفال بطريقة كبيرة.

اقرأ أيضًا..

ads