السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المصري يكسب».. أبرز موديلات عبايات الخروج الملونة 2021

الإثنين 26/يوليه/2021 - 06:49 م
هير نيوز

دعما للصناعة الوطنية تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن أبرز موديلات عبايات الخروج الملونة 2021، والمصنوعة بخامات مصرية، فضلا عن أن العبايات المصرية تناسب كافة الأذواق حيث تطورت تصاميمها بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.
 
وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات عبايات الخروج الملونة 2021.



1- عبايات مصرية فضفاضة ومريحة 
ترغب الكثير من الفتيات وخاصة المحجبات في ارتداء عبايات مصرية فضفاضة ومريحة، حيث تخفي معالم أجسامهن وهي مناسبة لمختلف الإطلالات.

2- عبايات مصرية  مفتوحة من الأمام
كما برزت العبايات المصرية المفتوحة من الأمام بشكل كبير خلال صيف 2021، حيث تناسب البنات والسيدات بمختلف إطلالتهن، حيث يمكن تنسيقها مع بنطلون جينز من أسفل.


3- عبايات مصرية مُغلقة
كما تعتبر العبايات المصرية المغلقة من اهم الموديلات وتأتي بتصاميم مختلفة تناسب كافة الأذواق.

 
4- عبايات مصرية خروج ملونة
كما تقبل الكثير من الفتيات، على العبايات المصرية الخروج الملونة، حيث يمكن للفتاة أن تنسيقها مع أي توب أو جيبة أو بنطلون وتي شيرت مطبوع عليه رسمة وترتديها أسفلها لتظهر بإطلالة عصرية، أو فستان طويل يناسب أي جسم وحجمه، كما تعمل على إخفاء عيوب الجسم، وتكون مصنوعة في الأغلب من الشيفون.

5- عبايات خروج ملونة مصرية جينز 
كما تعتبر عبايات الخروج المصرية المصنوعة من الجينز رائجة جدا لدى الفتيات والسيدات، وهي  مناسبة جدًا للتنزهات أو الذهاب إلى العمل أو الجامعة، وتتدلى بشكل انسيابي ويمكن ارتداؤها دون وضع أي حزام وحذاء وشنطة مناسبين.

 

6- عبايات مصرية خروج بأكمام الفراشة
تعتبر عبايات مصرية خروج بأكمام الفراشة من أفخم أنواع العبايات وتتميز  بالأشكال والخامات الكثيرة، وهي عبايات تتميز بأنها فضفاضة وبأكمام تشبه أجنحة الفراشة، ويتم تصنيعها من الكثير من الخامات، مثل الشيفون والكريب والليكرا المصري والستان والقماش التركي، وناسب جميع الأجسام والمقاسات،.

7- عبايات مصرية مطرزة
كما تعتبر العبايات المصرية المطرزة، من منطقة الصدر، من أروع  التصاميم وتكون مكونة من قطعتين: تكون الداخلية ليكرا والخارجية مصنوعة من الشيفون، أو تكون الداخلية من الستان والخارجية مصنوعة من الدانتيل.

 8- عبايات مصرية خروج رسومات
تعتبر العبايات ذات الألوان المتعددة والرسومات المبهجة التي تجعلك تظهرين بإطلالة شبابية ومختلفة عن المعتاد، وتناسب الخروجات النهارية أكثر، وهناك المصممة برسومات فلكلورية مختلفة أو أنثوية ناعمة، ويمكنك أن تنسقيها مع بنطلون جينز أو أسود.

اقرأ أيضًا..

«سادة ومطرزة».. أبرز موديلات عبايات السهرة لعيد الأضحى

 

ads