الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «البنفسجي والرصاصي».. أجمل موديلات فساتين الخطوبة بأكمام طويلة

السبت 24/يوليه/2021 - 04:02 م
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات المقبلات على الخطوبة عن فساتين خطوبة طويلة بأكمام طويلة ومحتشمة خاصة المحجبات، فبعضهن لا يردن ظهور أي أجزاء من أجسامهن، فضلًا عن أن هذه الفساتين تصلح لمناسبات مختلفة وليست الخطوبة فقط، فيمكن اقتناء فستان في خطوبتك وحضور مناسبات أخرى بها أيضًا.

وتقدم «هير نيوز» أجمل موديلات فساتين الخطوبة بأكمام طويلة للمحجبات كما يلي:

 1- فستان خطوبة باللون الرصاصي


برزت فساتين الخطوبة باللون الرصاصي في موضة صيف 2021، بشكل كبير؛ حيث هناك تصاميم مختلفة للفساتين باللون الرصاصي، منها ما يكون متداخلاً به بعض الدوائر الصغيرة باللون الأبيض الفاتح يتوسطه حزام على الخصر من نفس اللون تم تنفيذه من الشيفون، كما أن هناك فستان رصاصي من الشيفون والساتان اللامع لإطلالة ناعمة وأنيقة.

2- فستان خطوبة باللون الزهري


كما يعتبر فستان خطوبة باللون الزهري رائجًا في موضة صيف 2021، يأتي بتصميم من الستان وبه طبقات من التُل بأكمام طويلة ومنفوخة مع تطريز على الصدر والرقبة، وهذا الستايل بسيط لعاشقات الإطلالات البسيطة أو السيمبل.

3-  فستان خطوبة باللون الذهبي 


كما يعتبر فستان خطوبة باللون الذهبي رائجًا ولا تبطل موضته أبدًا، ويصلح لمختلف المناسبات، يأتي الفستان مزودًا بحزام لامع من الوسط به تطريزات متعددة بأحجار كريمة من نفس اللون، يتميز بذيل طويل من نفس الفستان ويمكن الاستغناء عن الذيل والتمتع بإطلالتين، كما يناسب مختلف المناسبات.

4- فستان خطوبة أوف وايت


يعتبر فستان خطوبة أوف وايت هادئًا للباحثات عن الجمال والأناقة والهدوء، يأتي الفستان بتصميم منسدل للأسفل بتطريز طولي باللون الذهبي مزود بطرحة بنفس اللون، صممت أكمامه من الأسفل على هيئة وردة كبيرة، ليتناسب مع مختلف الأذواق.

5- فستان خطوبة باللون الأحمر


كما يعتبر فستان خطوبة باللون الأحمر مناسبًا لمن تحب الظهور بإطلالة جريئة ومميزة؛ حيث يأتي مزينًا بالريش اللامع منسدلًا ومنفوشًا بشكل مميز، وأكمام طويلة ضيقة ومطرزة بأحجار باللون الأحمر.

6- فستان خطوبة باللون البنفسجي

 
يعتبر فستان خطوبة باللون البنفسجي أشهر الموديلات؛ وذلك لأن اللون البنفسجي بتدرجاته أكثر انتشارًا، ويأتي الفستان بأكمام طويلة ويعد أجملها فهو مصمم بقماش شفاف بألوان معدنية مزين بطبعات لامعة، ومزود بحزام من المنتصف مما زاد من روعة الفستان.
 

 7-  فستان خطوبة باللون النبيتي الغامق 


لا يزال فستان خطوبة باللون النبيتي الغامق مسيطرًا على موضة صيف 2021؛ حيث إن اللون لا تبطل موضته، ويأتي الفستان مطرزًا من أسفل الأكمام والصدر، منفوشًا من الأسفل ضيقًا من الأعلى مصممًا من قماش الستان مما أظهره بشكل مميز.

8- فستان خطوبة باللون الأبيض 


برز اللون الأبيض هذا العام في حفلات الخطوبة والزفاف، ويمكنك ارتداء فستان خطوبة باللون الأبيض والمصمم بقماش شفاف مزين بدوائر البولكا اللامعة مع قبة مرتفعة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads