الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات العبايات «البليسيه» لإطلالات عصرية وأنيقة

السبت 24/يوليه/2021 - 12:12 م
هير نيوز

انتشرت العبايات البليسيه بشكل كبير خلال موضة صيف 2021، خاصة وأنها تناسب مختلف الأذواق والفئات وتناسب أجواء الصيف، فهناك التصاميم ذات اللون الأسود التي تناسب الفتيات المحجبات ومختلف المناسبات وأخرى ملونة شبابية تناسب الفتيات في الأعمار المختلفة.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات  العبايات البليسيه لإطلالات عصرية وأنيقة كما يلي:

1- العبايات البليسيه الملونة


تعتبر العبايات البليسيه الملونة مناسبة للفتيات في سن العشرينات والثلاثينات، وتناسب الألوان الهادئة منها المتزوجات والمرأة بشكل عام، خاصة التي لا تحتوي على تطريزات، تمنحك العبايات البليسيه إطلالة ناعمة ومختلفة، يأتي هذا التصميم مزينًا بالكسرات الضيقة من الأمام وكسرات رقيقة وبسيطة من جزء الأكمام.


2- العبايات البليسيه المفتوحة


كما تمنحك العبايات البليسيه المفتوحة إطلالة جذابة، وهي تناسب العمل وفتيات الجامعة، يمكن ارتداء توب أو قميص أسفلها مع بنطلون جينز ضيق سكيني أو ليجن ومنها تصميم على شكل  فساتين بقصة على مستوى الخصر وتكون انسيابية، وتناسب هذه العبايات مختلف الأذواق، فضلًا عن صلاحيتها للخروج مع العائلة والأصدقاء.

3- العبايات البليسيه السوداء


تأتي العبايات البليسيه السوداء بتصاميم كثيرة لتتناسب مع كافة الأذواق؛ حيث تتميز بأنها مزينة ببعض الكسرات البليسيه وتمنحك إطلالة عصرية ومميزة، ومنها تصميم يأتي بكسرات بسيطة من على منطقة الأكمام وبتصميم العباية بأكمله، وهناك أيضًا تصميم مُزين بكسرات بسيطة من على منطقة الخصر وحتى الحافة؛ حيث  يساعدك في إخفاء جميع العيوب والبروز بالبطن.


4- العبايات البليسيه بالكسرات العريضة


كما أن هناك العبايات البليسيه بالكسرات العريضة السوداء تمنحك رقيًّا وأناقة، ويناسب هذا الموديل بشكل كبير للسيدات النحيفات؛ حيث يساعدهن في الظهور بشكل ممتلئ، كما أنه مناسب لمختلف المناسبات.

5-  العبايات البليسيه بالتموجات


كما تعتبر العبايات البليسيه بالتموجات رائجة، خاصة تلك التي تأتي باللون الأحمر القاني، تمنح جسمك منحنيات وتجعل إطلالتك فخمة وراقية.

6-  العبايات البليسيه الواسعة


تعتبر العبايات البليسيه الواسعة مميزة ومناسبة لأوقات الخروج النهارية، تأتي بتصميم فضفاض وبأكمام واسعة، مفتوحة من الأمام ويوجد حزام حول الخصر مصمم من نفس قماش العباية وهو القماش الكريب الرقيق مع التل الشفاف.

ويمكن تنسيق العبايات السوداء البليسيه مع فساتين باللون الأسود طويلة للحصول على قوام نحيف، كما يمكن تنسيق العبايات البليسيه الملونة مع البنطلون الجينز.
 

اقرأ أيضًا.. 



ads
ads