الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهرها الـ«بلاي سوت» وفستان الكروازيه.. إطلالات صيفية لمحبات الأناقة

السبت 24/يوليه/2021 - 01:09 م
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات والنساء عن ملابس تواكب الموضة خاصة في صيف 2021، والذي اتسم بتعدد الإطلالات والتصاميم ما يجعلهن في حيرة من أمرهن عند اختيار أزياء الصيف، كما أنهن يبحثن عن موديلات ترضي مختلف الأذواق وتكون عصرية ومميزة بالأناقة.

وتستعرض «هير نيوز»، عددًا من الإطلالات الصيفية لمحبات الأناقة وترضي جميع الأذواق على خطى المشاهير والنجمات.

1- الـ«بلاي سوت»


انتشرت الـ«بلاي سوت»، خلال الفترة الأخيرة بشكل رائج جداً في موضة صيف 2021؛ حيث إنها عبارة عن جمبسوت قصير من قطعة أحادية تتسم بطابع عملي للغاية ومصنوعة من الكتان أو الكروشيه أو الجينز.

2- الـ«بلاي سوت» بسيور أمامية

كما انتشرت الـ«بلاي سوت» بسيور أممية عند منطقة الصدر وتصلح للحفلات الليليلة، خاصة الألوان اللامعة منها كالذهبي والفضي، وهناك  الـ«بلاي سوت» المطرظة أيضًا بالترتر باللون الذهبي ذي أكمام طويلة مع رقبة بتصميم حرف V.

3- الكارديجان الطويل 


كما انتشر الكارديجان الطويل  بشكل كبير وهو يناسب المحجبات ويأتي بتصاميم مختلفة، منها بأكمام عريضة ويصل إلى نهاية الساق بألوان زاهية ونقوش مختلفة، كما يناسب مختلف الإطلالات العملية وخروجات الأصدقاء والبحر.

4- الكارديجان القصير


 يعتبر الكارديجان القصير موضة رائجة في صيف 2021، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز وهناك الكارديجان القصير المقلم والمنقوش والسادة وبأكمام ونصف أكمام، ويمكن ارتداء توب أو قميص أسفله، وحذاء وشنطة مناسبين.

5- الفستان الطويل


يعتبر الفستان الطويل قطعة أساسية، فهو يناسب مختلف الأذواق سواء المحجبات أو بدون حجاب، ويأتي بتصاميم مختلفة أشهرها الكروازيه مع طبعات زهور وتكون الأكمام فهى طويلة مزودة بأساور مطاطية تمنحه لمسة أنثوية أنيقة.


6- البدلة الواسعة


أصبحت البدلة الواسعة موضة رائجة لهذا الصيف، تمنح صاحبتها إطلالة جذابة وأنيقة هي عبارة عن جاكيت قصير وبكسرات بسيطة حول منطقة الخصر، ومنها ألوان متعددة، وهناك أيضًا البدلة الواسعة المطبعة أو المشجرة وتناسب هذه البدلة مختلف الإطلالات، سواء ساعات العمل الطويلة أو الإطلالات الرسمية وحتى السهرات للبدل ذات ألوان مزركشة.

7- البدلة اللامعة


تناسب البدلة اللامعة فترات السهرة وخروجات الليل؛ حيث تأتي بتصاميم مختلفة وألوان رائعة تناسب أجواء الصيف، وأصبحت منتشرة بشكل كبيرة في صيف 2021.

اقرأ أيضًا..


ads