الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. رحلة منة شلبي مع الفن في 20 عامًا

الجمعة 23/يوليه/2021 - 05:14 م
هير نيوز

تحل هذه الأيام ذكرى ميلاد جميلة الشاشة منه شلبي، لتتم ٣٨ عامًا، وفي السطور التالية نرصد رحلتها مع عالم الفن. 

هي ابنه الراقصة المعتزلة زيزى مصطفى ودخلت الى مجال التمثيل عام ٢٠٠٠ من خلال مسلسل سلمى يا سلامه، وتعتبر انطلاقتها الحقيقية أمام الجمهور من خلال فيلم الساحر مع الرجل محمود عبد العزيز؛ حيث حققت نجاحًا جماهيريًّا منقطع النظير.

من أهم الوجوه الشابة

وأصبحت من أهم الوجوه الشابة الموجودة على الساحة على الرغم من أنها تعتبر المرة الأولى التي تقف فيها أمام كاميرا السينما وقتها، ومن بعدها توالت النجاحات التي حققتها منة في مجال التمثيل، سواء في الدراما او السينما. قدمت مسلسل اسم قلبىي بشخصية حققت بها نجاحًا كبيرًا، وأيضًا فيلم كلم ماما وفيلم هندي، وعلى الرغم من أنها كانت لا تزال في بدايتها إلا أنها كانت محظوظة بالوقوف أمام كبار النجوم، منهم يسرا وخيرية أحمد وأحمد آدم وصلاح عبد الله.

غياب مؤقت عن الأضواء

ابتعدت منة عن الأضواء للمرة الأولى؛ بسبب أنها اتخذت قرارًا وقتها بإجراء عملية جراحية لإنقاص وزنها، وبالفعل قامت بذلك، ونجحت منة في أن تغير تمامًا في شكلها.

 وقالت منه، إنها أصبحت راضية جدًّا عن نفسها بعد إجراء العملية، ولكن وقتها فقدت جزءًا كبيرًا من جمهورها الذي كان قد اعتاد على منة بشكل وحفر صورتها في الأذهان، واختلفت هذه الصورة فجأة ولكن سرعان ما حققت منة نجاحات كثيرة على الشاشة مرة أخرى بشكلها الجديد، وكان أشهرها فيلم ويجا.

منة والشائعات

منة كان لها نصيب كبير من الشائعات خلال مشوارها الفني؛ حيث أشيع أنها مرتبطة بالمخرج خالد يوسف، بعد أن شاركت في عدد من الأعمال من إخراجه، ثم منذ سنتين أعلن عدد من المقربين أنها ستعلن خطوبتها قريبًا على رجل أعمال شاب، وهذا الأمر أيضًا لم يحدث.

وحققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني والذي عادت به للدراما لتتألق من جديد؛ حيث حققت ملايين المشاهدات، بل امتد الأمر لتغيير وجه نظر المجتمع في كفالة الأطفال والتي كان ضمن عرض المسلسل الأول.

كما ينتظر عودتها للسينما من خلال فيلم الإنس والنمس مع عملاق الكوميديا محمد هنيدي والذي من المقرر عرضه بعد أسبوعين.

اقرأ أيضًا..


ads