الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تناسب الخروجات والسهرات.. أحدث موديلات العبايات السوداء

الجمعة 23/يوليه/2021 - 02:49 م
هير نيوز

تظل العبايات السوداء قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في دولاب أي سيدة أو فتاة سواء كانت محجبة أو بدون حجاب، فهى القطعة الأسهل في تنسيقها وبدونها لا تكتمل أنوثة المرأة، وبرزت صيحات كثيرة للعبايات السوداء حيث أنها أصبحت ملائمة للسهرات والخروجات وهناك موديلات تتواكب مع الموضة بشكل موسمي، ومنها موديلات صيف 2021، لكن بعض النساء لا يعرفن الموديلات الرائجة.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات العبايات السوداء التي تناسب الخروجات والسهرات من خلال سمية محمود، صاحبة محل عبايات كما يلي:

1- العبايات السوداء الشيفون
تعتبر العبايات السوداء الشيفون رائجة في كل موسم مع اختلاف تصاميمها وتطريزاتها، حيث أن موضتها لا تبطل مع مرور الزمن، لكن تختلف التصاميم، ويمكنك اختيار العباية الشيفون المفتوحة من الأمام، وارتداء بنطلون جينز سكيني أو ليجن أسفلها مع توب أو تيشيرت وهى تناسب إطلالة العمل للسيدات والجامعة للفتيات.

2- العبايات السوداء الكريب
وانتشرت العبايات السوداء الكريب بشكل كبير، ومنها تلك التي تأتي بتصميم كشكشة بسيطة من الأسفل وفي نفس الوقت ذات أكمام منفوخة مع أساور مطاطية، ومنها المقفولة والمفتوحة من الأمام، ويمكن ارتداء توب وبنطلون أو جيبة أسفل العباية المفتوحة وحقيبة وحذاء مناسبين، وهذه العباية من الممكن أن تتناسب مع خروجاتك مع عائلتك وأصدقائك.

3-العبايات السوداء الجيرسيه
كما يمكنك اختيار عبايات سوداء جيرسيه تلك التي تأتي بتصميم ذو أكمام قصيرة، وتكون بحزام خصر وهى أنيقة ومميزة للخروجات ويمكن ارتداء قميص أو بلوزة بأكمام أسفلها مع بنطلون جينز أو جبردين وحقيبة وحذاء مناسبين، وتأتي هذه العباية بتصميم مفتوح من الأمام.

4- العبايات السوداء الدانتيل
لسهرة مميزة، يمكنك ارتداء العبايات السوداء الدانتيل، والتي تأتي بتصميم مروازيه من الأعلى وجيبة من الأسفل ويمكنك ارتداء توب أسفلها أيضا أو بنطلون بدلا من الجيبة، مع حذاء كلاسيكي رفيع بكعبِِ عالِِ وحقيبة لامعة.

5- العبايات السوداء الشيفون المطرزة
كما تعتبر العبايات السوداء الشيفون المطرزة مناسبة للسهرات، حيث تأتي بتصميم أكمام الجرس، وتكون مصممة بتطريزات لامعة أيضا، ويمكنك اختيار التصميم التي يأتي على هيئة فستان أو عباية مفتوحة وارتداء توب لامع وبنطلون ليجن أو جينز مع حذاء بكعب عالي وشنطة مناسبة.

6- العبايات السوداء الساتان 
وتعد العبايات السوداء الساتان رائجة جدا في صيف 2021، يمكنك اختيار عباية ذات أكمام واسعة وحزام خصر رفيع من الساتان أيضاً، ويمكنك اختيار الموديل المفتوح أو تلك على هيئة فستان مع حذاء وشنطة مناسبين.

اقرأ أيضًا..
img

ads
ads