الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو رايحة فرح».. فساتين تصلح للحفلات في عيد الأضحى 2021

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 06:20 م
هير نيوز

يعتبر عيد الأضحى 2021 موسمًا لحفلات الزفاف والخطوبة ولكن مع زيادتها وكثرتها تحتار الفتيات المدعوات على الحفل، في كيفية ارتداء الفساتين خلال حضور حفلات الزفاف والخطوبة، وهناك بعض فساتين السهرة التي تصلح للسهرات والمناسبات الأخرى.


1- فساتين بنقشة الأزهار
تصلح الفساتين بنقشات الزهور والمطبعة أيضًا لحفلات الزفاف والخطوبة التي تتزامن مع عيد الأضحى، حيث أنها رائجة في صيف 2021، ويمكنك اختيار قصة الفستان التي تناسب شكل جسمك.


فساتين بألوان الباستيل
الفستان هو الخيار الأكثر شيوعًا لـ إطلالات حفلات الزفاف، وإذا كان حفل زفاف في الحديقة أو على الشاطىء، فيمكنك التألق بألوان الباستيل، هذه الظلال المنعشة والناعمة التي تضفي نفحة حالمة وهادئة على أي لوك، كما أنها تلائم أجواء الصيف المرحة، أما إذا كان حفل زفاف مشرق، فيمكنك بالطبع الاستمتاع بألوان جريئة.

 
2- الفساتين الملتفة 
كما يعتبر ستايل الفستان الملتف على الخصر أهم موضة صيف 2021، كما انها تناسب حفلات الزفاف والخطوبة، وهي مريحة للغاية وتناسب الكثير من الخروجات كما أنها تصلح للخروجات العائلية أيضا، ويمكن أن تناسب تلك الفساتين بألوانها الزاهية للحفلات وتكون مثيرة.

3- فستان بقصة الـA-Line 
كما تعد فستان بقصة الـA-Line  مثالية وتناسب خروجاتك العائلية ومع الأصدقاء، وهي الفساتين الضيقة في الجزء العلوي وتتسع تدريجياً نحو الأسفل، وتأتي بتصاميم وأشكال مختلفة تتناسب كل الأجسام وستايلاتها.

4- الجمبسوت
يعد الجمبسوت مناسبًا لحفلات الزفاف والخطوبة، فهو أصبح أكثر عصرية وهي موضة رائجة في صيف 2021، كما أنها تناسب حفلات كتب الكتاب، تضفي على إطلالتك أناقة وأنوثة، وتأتي بمختلف القصات التي تناسب الكثير من الأجسام .


5- الفساتين المطرزة بالأحجار 
وتناسب الفساتين المطرزة بالأحجار والترتر حفلات الزفاف والخطوبة، فيمكن أن تكون مصدراً لأناقتك وظهورك في الحفلات، فقط اختاري ما يناسب ستايلك.

6- الفساتين المزينة بالكشكش الناعم
كما تناسب الفساتين المزينة بالكشكش الناعم  مناسبة لحفلات الزفاف والخطوبة بشكل كبير، وتناسب مختلف الستايلات.

7- فساتين بألوان الباستيل
تعتبر فساتين بألوان الباستيل رائجة في صيف 2021، وتناسب الفتيات وحفلات الزفاف والخطوبة، وتضفي لوكا هادئا وانثويا، حيث يعتبر الباستيل لون الموسم، كما يضفي لوكا جريئا وهو مرحا وعصريا.
 
8- فساتين مطبعة 
كما تعد الفساتين المطبعة مناسبة لمختلف المناسبات ومنها الزفاف والخطوبة، يمكنك اختيار الستايل التي يناسب طبيعة جسمك.
 

اقرأ أيضًا..

في العمل والسهرات.. طرق تنسيق البنطلونات الكتان الواسعة


ads