الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وجبات جديدة باستخدام اللحوم يمكنكِ تقديمها لأسرتك في عيد الأضحى

السبت 17/يوليه/2021 - 11:15 ص
هير نيوز

مع استعداد الجميع لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، تفكر كل امرأة في ابتكار نوع جديد من الوجبات؛ لتقدمها لأسرتها في عيد الأضحى، وبالطبع لا بد أن يتم تحضير وجبات من اللحوم التي تأتي من ذبائح العيد.

وإليكِ عدة وجبات جديدة يمكنكِ تقديمها لأسرتك في عيد الأضحى باستخدام اللحوم: 

- ستيك اللحم المشوي

تعتبر مناسبة العيد فرصة رائعة لحفلات الشوي في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء؛ ولذلك يكون ستيك اللحم المشوي وجبة مناسبة ولذيذة الطعم ورائعة عند تناولها في عيد الأضحى.
 قومي بتحضير شرائح من اللحم مع وضعها في تتبيلة من البهارات والملح والفلفل، واتركيها نصف ساعة ثم قومي بوضعها على الشواية.

- برجر اللحم

لا يوجد أحد لا يجب تناول البرجر في المطاعم، ولكن يمكنك تحضيره في العيد لإسعاد أطفالك وأفراد أسرتك بوجبة لذيذة وخفيفة باستخدام اللحم.

قومي باستخدام اللحم المفروم وأضيفي عليه البصل المفروم والفلفل مع البهارات والملح مع التقليب الجيد، ثم قومي بوضعه على الشواية، وبعد النضج يمكنك استخدامه في ساندوتشات للأطفال أو مع الأرز والمعكرونة لتقديم وجبة متكاملة.
 

- اللحم على طريقة فيتنامية

تعتبر تلك الوجبة جديدة ومميزة بالنسبة لأسرتك في العيد، فهي عبارة عن لحوم مطبوخة على الطريقة الفيتنامية، وذلك عن طريق تقطيع اللحم لمكعبات كبيرة ثم وضع اللحم في وعاء ومعها ملح وفلفل وبهارات وبصل واتركيها في الخليط لمدة نصف ساعة.

اقرأ أيضًا.. 


يمكنك وضع اللحم في وعاء على النار به كمية من الزبدة ساخنة مع التقليب الجيد حتى يتغير لونها، ثم قومي بتقطيع بصل على اللحم وتقليبه معها حتى يحصل الخليط إلى لون أصفر، ثم قومي بإضافة الماء الساخن، واتركي اللحم حتى ينضج ويكون جاهزاً للتقديم.

ads