الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو فرحك بعد العيد».. 8 قواعد لاختيار اكسسوارات العروس

الجمعة 16/يوليه/2021 - 04:04 م
هير نيوز

تعتبر الاكسسوارات الخاصة بالعروس من أهم الأشياء التي تحرص العروس على اختيارها، ليكون يومها مميزًا، وهناك تفاصيل صغيرة بإمكانها أن تضيف لمسة مميزة لإطلالة العروس، ومنها الاكسسوارات لإتمام إطلالة الزفاف، لكن بعض الفتيات لا يعرفن طرق تنسيق الاكسسوارات مع فستان الزفاف، ولا قواعد اختيار اكسسوارات العروس.

وتقدم «هير نيوز» قواعد اختيار اكسسوارات العروس، من خلال مي الشيتاني ميكب أرتيست كما يلي:



1-تنسيق المعادن مع بعضها
يعتبر تنسيق المعادن مع بعضها من أصعب المهام وأهمها، حيث يجب تنسيق السلسلة أو القلادة، مع خواتم للحصول على مظهر مثالي، حيث يجب ارتداء مجوهرات أو اكسسوارات موحدة أما باللون الفضي، أو الذهبي، أو الذهب الوردي، وتوحيد درجات الفصوص أما باللون الأبيض، أو الأخضر، أو الأزرق، أو اعتماد اللؤلؤ، وذلك بتنسيق مع تطريزات الفستان وتصميمه وعلى حسب اختياره.



2- الإطلالة الهادئة
ويمكنك الظهور بإطلالة هادئة من خلال ارتداء فستان زفاف مع اختيار الاكسسوارات التي تضيف لطلتك الفخامة دون أن تكون متكلفة، حيث يجب الاعتناء باختيار تصميمات القلادات البسيطة في حالة ارتداء فستان زفاف مطرز بشكل كبير، واختاري القطع التي تتناسب مع الفستان وطلتك النهائية، وإذا لم ترغبِ في ارتداء السلاسل أو الأساور أو الخاتم، وأقراط، وتاج، وطرحة زفاف، فلا مانع.



3- طرحة الزفاف حسب تصميم الفستان
يتوقف اختيار طرحة الزفاف على تصميم الفستان، ففي حالة اعتماد فستان زفاف ذو تصميم ملكي أو فستان ذي ذيل طويل  فعليك اختيار طرحة الزفاف الطويلة « الشابل»، كما بإمكانك الاستعانة بطرحة الزفاف متوسطة الطول الـ«بلاشر، الشولدر»، حيث يمكن أن تتناسب مع أغلب تصميمات الفساتين، وفي حالة كان فستانك كلاسيكي يمكنك اختيار طرحة« الباو»، واختيار طرحة الزفاف التل البسيطة في حالة أن الفستان متكلف أو تريدين إظهار ظهر الفستان.



4- إطلالة مثالية بدون طرحة زفاف
إن كنتِ تريدين التخلي عن طرحة الزفاف، يجب الاهتمام بتسريحة شعر مميزة يمكن أن تلفت الانتباه، مع إضافة تاج بسيط ذو تصميم مميز أو اختيار بعض اكسسوارات الشعر المميزة التي تجعل طلتك كالأميرات.

 

5- حذاء زفاف
يعتبر حذاء زفاف أساسي لا يمكن أن تكتمل طلتك في الزفاف بدونه لذلك اختاري حذاء مريح يعطيكِ الحرية في أثناء الحركة، ولأن حذاء الزفاف سترتديه لفترات طويلة وخلال الرقص، اهتمي باختيار ارتفاع الكعب الذي يتناسب مع طولك وطول الفستان، وكي لا تتألمي طوال ساعات الحفل، لذلك فأن اختيار حذاء الزفاف مرتفعة العنق التي تصل للكاحل أو الأحذية التي تتميز بمقدمة مرتفعة لتقليل ارتفاع كعب هي الأنسب.

6- المجوهرات حسب شكل الفستان الزفاف
كما يجب عليك اختيار المجوهرات الزفاف بعناية شديدة، كي تتأكدي من أنها ملائمة لتصميم الفستان، ففي حالة اعتماد فستان زفاف بفتحة صدر حرف V اهتمي باختيار سلسلة بسيطة المرصعة بالفصوص، وفي حالة اختيار فستان ذي فتحة صدر كلاسيكية.

ويمكنكِ اختيار السلسلة الفخمة المرصعة بالفصوص التي تضيف لطلتك مظهر فخم، وفي حالة ارتداء فستان زفاف بأكمام طويلة ننصحك بالتخلي عن ارتداء أسورة.

7- حزام الخصر لفستان الزفاف
اختيار حزام الخصر لفستان الزفاف ضروري، حيث يمكن للمرأة صاحبة قوام التفاحة اختيار حزام الخصر المطرز العريض لإعطائها مزيد من المساحة في الجزء العلوي من الجسم، كما يمكن أن يتناسب الحزام الرفيع المطرز المرأة قصيرة القامة، أما الحزام الذي يتخذ حرف "V" ابتعدي عن اختياره لأنه سيطيل مساحة الموجود في الخصر فلن تكون طلتك متناسقة.


8- ابتعدي عن صيحات الموضة الجريئة
يجب الاعتناء جيدًا بعدم اختيار صيحات الموضة غير تقليدية، مع الابتعاد عن صيحات الموضة الجريئة.

اقرأ أيضًا..
img

«لو انتي عروسة».. طرق لتعطير جسمك وشعرك بالمسك ليلة الزفاف


ads