الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجردت من آدميتها.. ربة منزل تقتل طفلًا طعنًا بالسكين انتقامًا من والدته

الخميس 15/يوليه/2021 - 01:01 م
هير نيوز

كشفت أجهزة الأمن، تفاصيل جديدة في مقتل طفل على يد ربة منزل وأبنائها انتقامًا من والدته؛ بسبب الديون.

وتلقى مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز بغياب ابنه، 6 سنوات، عقب خروجه للهو أمام مسكنه. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، توصلت جهوده إلى وجود خلافات مالية بين والدة الطفل وإحدى جيرانها "ربة منزل" لرفض الأخيرة رد المبالغ المالية المستحقة لوالدة الطفل، فعقدت العزم على التخلص من نجلها انتقاماً منها.

تفاصيل الواقعة

وفـى سبيل ذلك قامت باستدراج الطفل حال لهوه بالشارع لشقة سكنها بحجة شراء بعض المستلزمات لها، وتعدت عليه بسلاح أبيض "سكين"؛ مما أدى لوفاته، وعقب عودة ابنيها للمنزل أخبرتهما بالواقعة فقاما بالاشتراك معها بالتخلص من الجثة بوضعها داخل برميل بلاستيكي صغير الحجم، وإخفائه بمنور العقار سكنهم بإلقاء كمية من الأتربة عليه. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما أرشدوا عن مكان الجثة والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

واتخذت الإجراءات القانونية، وجارٍ العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث.

اقرأ أيضًا..

ads