الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 إطلالات لا يمكنك الاستغناء عنها لسهولة تنسيقها

الخميس 15/يوليه/2021 - 05:05 م
هير نيوز

تحتاج الفتيات والسيدات دائمًا لتجديد إطلالاتهن، ولتحقيق ذلك هناك قطع أساسية لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنها في دولاب ملابسها، لتجديد إطلالتها خلال الزيارات أو الخروجات أو العمل، فهناك 8 إطلالات تناسب مختلف المناسبات، لكن بعضهن لا يعرفنها.

وتقدم «هير نيوز» قطعة ملابس لا يمكنك الاستغناء عنها لإطلالة متجددة كما يلي:

1- صديرى بصفين أزرار وسويتر
يعتبر الصديرى بصفين أزرار وسويتر أساسي في خزانتك للاستغناء عن الجينز، فهو يمنحك إطلالة متجددة وحيوية.

2- الجيبة ذات القصة الواسعة
وتعد الجيبة ذات القصة الواسعة أساسية لأنها تليق بأى جسم أو حجم، وهى ذات طول متوسط يصل لمنتصف الساق لا ترتبط بموضة وتمنحك طلة كلاسيكية عند ارتدائها مع حذاء بدون كعب.

3- الفيست والبليزر مع الجيبة بقصة مستقيمة
عادت موضة الفيست والبليزر مرة أخرى ويمكن تنسيقهما مع الجيبة بقصة مستقيمة، وهذه الإطلالة مثال على ارتداء عدة طبقات من الملابس لتحديد مزايا الجسم، ابدئي باختيار جيبة ذات لون محايد بقصة مستقيمة وتوب وضعيه بداخل الجيبة لتحديد منطقة الوسط وإضفاء الطول على ساقيك، وارتدي فوقهم فست طويل حتى يكشف من تحته التوب ذو الأكمام القصيرة.

4- توب منقوش مع بنطلون ضيق
كما يعتبر التوب المنقوش مع بنطلون ضيق، مناسب لقضاء إجازتك الأسبوعية، وهو مريح وسهل التجميع بمثل سهولة اللجوء الى البنطلون الجينز والتوب المفضلة لكى، ويمنحك طلة متميزة غنية.

5- بليزر وجيبة بقصة مستقيمة
يعتبر البليزر وجيبة بقصة مستقيمة طقم مريح وكلاسيكي أنيق، وارتدى جيبة بقصة مستقيمة مع بليزر خفيف، ثم أضيفى حزام على خط الوسط بالضبط للربط بين القطعتين ولإبراز أنحف جزء فى جسمك.

6- جيبة واسعة مع توب وبليزر
كما يمكنك ارتداء جيبة واسعة مع توب وبليزر، ضعي التوب فى الجيبة وارتدى عليه حزام لإعطاء جسمك شكل مختلف، ثم ارتدى عليه بليزر كلاسيكى بصف مزدوج من الأزرار لعطلة صيفية.

7- فستان بقصة مستقيمة ولون محايد وطول متوسط
يعتبر الفستان الكلاسيكي القصة الذي تستطيعين ارتداؤه طوال اليوم فى العمل وحتى الخروج لتلبية دعوة قطعة أساسية، فهو متعدد الاستخدامات ويمكن ارتداؤه فى أي وقت ومناسبة، ومع حذاء عادى أو حذاء بكعب عالى.

8- توب منقوش مع بنطال واسع الساقين
يعتبر تنسيق توب منقوش مع بنطال واسع الساقين مع الالتزام بدرجات اللون التى تختاريها يحدد الإطار لقوامك ويمنحك الرقى ووضع السويتر داخل البنطال يمنحك مظهر أكثر رسمية.

اقرأ أيضًا..

في عيد الأضحى 2021| نصائح لارتداء الـ «كوتشي» مع العباية


ads