الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«استقبلي ضيوفك بالأبيض».. أبرز موديلات العبايات البيضاء لعيد الأضحى

الخميس 15/يوليه/2021 - 10:56 ص
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأضحي 2021، تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن موديلات عبايات لاستقبال ضيوفهن خلال العيد، وترغب في الظهور بإطلالة براقة ولامعة بالعبايات، وبعضهن لا يعرفن الموديلات الرائجة في صيف 2021.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات العبايات البيضاء لعيد الأضحى كما يلي:

1- عباية بيضاء مطرزة

تأتي العبايات البيضاء بتصاميم فاخرة مطرزة بالخيوط الذهبية الجذابة والتي تعتبر ملائمة للحفلات والسهرات الراقية؛ حيث تتوفر في الكثير من المحلات والمتاجر.


2- عبايات بيضاء ناعمة

كما أن العبايات البيضاء الناعمة، والمزينة بنقوش ذهبية خفيفة في الأطراف وتمنحك مظهرًا لافتًا ومميزًا.

3- عبايات بيضاء واسعة مزينة بنقط سوداء

كما تعتبر العبايات البيضاء الواسعة المزينة بنقط سوداء مع حجاب أسود ناعم، الأكثر رواجًا في صيف 2021، وتمنحك إطلالة أنيقة ومميزة.

4- العبايات بقصة المعطف الأبيض

وتعد العبايات بقصة المعطف الأبيض والمصممة بفصوص صغيرة في الجانبين، مع فستان وحجاب باللون البيج، تصميمًا رائعًا ومميزًا، ويناسب كل الأذواق والمناسبات.


5- عباية بيضاء بأكمام منفوخة

وبالنسبة للعباية البيضاء بأكمام منفوخة مع إطلالة كاجوال من الساتان الفيروزي، فهي رائجة ورائعة ومناسبة لمختلف المناسبات، ويمكن أن تكملي إطلالتك بحجاب بدرجة أزيائها لأناقة مثالية.

6- عباية بيضاء مطرزة بفصوص صغيرة

كما يمكنك ارتداء  عباية بيضاء مطرزة بفصوص صغيرة مع فستان وحقيبة بدرجة الأخضر الباستيل، وحذاء بكعب أبيض لزي ناعم، أو تنسيقها مع  فستان وحذاء باللون الزهري لمظهر لافت.

7-العباية البيضاء مع لمسة سوداء

وتعتبر العبايه بلوني الأبيض مع الأسود من الأفكار التي يمكنكِ اعتمادها وكنوع من التجديد إن كنتِ تبحثين على موديلات عبايات بيضاء، ويمكن أن  تنسقيها مع حجاب باللون الأبيض، وشنطة شفافة ميني، وحذاء بألوان النود، أو بدرجات الأخضر والأزرق السماوي للمسة أكثر عصرية.


8- العباية البيضاء بكشكشة

وتعتبر العباية البيضاء بكشكشة من أبرز موديلات العبايه البيضاء، لإطلالة عصرية؛ حيث تكون الكشكشة على الجزء السفلي للعبايه، ونسقي معها الكعب العالي لتبدو أطول، بالإضافة إلى الحجاب باللون الأبيض، للمسة محايدة.

9- العباية البيضاء بأكمام ملونة

وتعد العباية البيضاء بأكمام ملونة بلمسة لامعة من الموديلات الرائجة، وهي إطلالة شبابية ولافتة للأنظار في الوقت نفسه، اعتمديه بالحفلات والمناسبات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads