الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متصلة: أنا وحيدة وأهلي بيعايروني.. والمذيعة ترد (فيديو)

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 03:21 م
سالي عبد السلام
سالي عبد السلام

اشتكت فتاة تدعى "أميرة"، بالغة من العمر 17 عامًا، وتقيم في حلوان من سوء معاملة والدها وشقيقتها لها، قائلة: "بابا رجل صعيدي وله كلمة في المنطقة ويجلس مع الناس ويحل مشاكلهم ووالدتي ست بيت وصعيدية، وهي ووالدي أقارب ولديهما 3 بنات اثنين متزوجين وأنا الثالثة".

البيت أصبح سجنًا لي

وأضافت أميرة، خلال برنامج "قصة حقيقة" تقديم الإعلامية سالي عبد السلام، المذاع على الفضائية المصرية: "أنا آخر العنقود في البنات ولدي 3 أبناء ذكور اثنين متزوجين ولدي أخ وأخت من طليقته، والتحقت بالتعليم الأزهري، ولكني لم أكمل دراستي وتركت التعليم فى الصف الثاني الإعدادي، وجلست في البيت والذي أصبح سجنا لي".

الخروج ممنوع

وأوضحت: "الخروج من المنزل ممنوع ولقاء أصدقائي ممنوع، ولكني كرهت الحياة بسبب شقيقتي الكبرى، ووالدي، فالأخت الكبرى ليس كما يقول الآخرون بأنها السند، فهي طول حياتها كانت تعاني من الغيرة بسببي، ودائمًا تخليني أهز الثقة في نفسي، ودائمًا ما تقول لي يا تخينة مع أنها تخينة برضو، ولكن الناس دائمًا تقول عليا إني أجمل منها.. لأن روحي حلوة ومبحبش أزعل أي شخص مني".



بيقولولي: "يا تخينة"

وتابعت: "أختي الكبرى كانت دائمًا تعتدي عليا بالضرب ومن كثرة إهانتها ليا أصبح البيت بيقلدها، وكلمة "يا تخينة" بقت على لسان أمي واخواتي، ومرة اشتيكت لوالدي، فرد قائلاً: "قومي اعملي أكل أو اغسلي المواعين أو ساعدي أمك، خاصة أن أمي بتحب أختي أكتر مني، ودائمًا تقول لي ذلك مع إني بعمل لها كل حاجة، ولكن لم تدعو لي مرة واحدة لدرجة أني كرهتها، والوحيد الذي يعاملني جيدًا هو أخ غير الشقيق، الذي كان يعطف عليَّا ويشتري لي تليفون ويحتفل بعيد ميلادي ويعطيني هدية، وعمتي مع إني مكنتش أراها كثيرًا، ولكن هناك مشكلة إني مبقدرش أقول لأخي كل حاجة".

وعبرّت الإعلامية سالي عبد السلام عن ضيقها من حكاية أميرة، قائلة: "إن الأب هو الذي يجب أن يأخذ ابنته في حضنه، ويعرف كيف يتم إعادة الثقة لديها".

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads