الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن طفلات.. حبس المدرس المتحرش بطالبات بنها

الأحد 11/يوليه/2021 - 06:51 م
التحرش بطالبات
التحرش بطالبات

قررت النيابة الكلية بشمال بنها، اليوم الأحد، برئاسة المستشار عماد مهنا، وإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال بنها، إحالة المدرس المتهم بالتحرش بعدد من الطالبات بإحدى مدارس بنها التجريبية خلال الدروس الخصوصية إلى محكمة الجنايات بتهم التحرش وهتك العرض، وفق توصيف نيابة قسم بنها للواقعة.

ومن المقرر عرض القضية على الاستئناف العالى بطنطا، لتحديد دائرة بمحكمة جنايات بنها لنظر القضية، وتحديد ميعاد أولى جلسات المحاكمة مع استمرار حبس المتهم، حيث كان من المقرر أن يتم تجديد حبس المتهم للمرة الثانية اليوم عقب انتهاء مدة التجديد الأولى، وبلغت 15 يومًا، حيث تم إبلاغ المتهم ومحاميه بقرار الإحالة للجنايات.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية قد أمر، فى وقت سابق، بتجديد حبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبات إحدى المدارس التجريبية ببنها 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى البلاغات المقدمة ضده من الشاكيات، واللائى أكدن تحرشه بهن على فترات متباعدة، فيما أنكر المتهم كل الاتهامات مؤكدًا أن سبب البلاغات ضده خلافات شخصية.

وكانت نيابة قسم بنها برئاسة المستشار خالد الديب رئيس النيابة بإشراف المستشار عماد مهنا رئيس النيابة الكلية بشمال بنها، أمرت فى وقت سابق بحبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبات مدرسة تجريبية ببنها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث.

وكشفت التحقيقات سؤال عدد من الفتيات الشاكيات اللائى اتهمن المدرس بالتحرش وتتراوح أعمارهن ما بين 14 عاما حتى 21 عاما، حيث اتهمن المدرس بالتحرش بهن فى فترات وأعوام سابقة خلال تلقيهن الدروس.

فيما أنكر المدرس المتهم بالتحرش فى بنها كل الاتهامات، مؤكدًا أمام جهات التحقيقات، أن سبب الاتهام بعض المشكلات والخلافات بينه وبين إحدى الشاكيات والتى طردها من مجموعة درس خصوصى منذ عام ونصف العام، ما تسبب فى التربص به واتهامه بالتحرش.


اقرأ أيضًا..

ads
ads