الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طرح ألبومها الجديد| نانسي عجرم تتعاون مع كبار الملحين.. وأبرزهم «حلمي بكر»

السبت 10/يوليه/2021 - 02:52 م
النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نانسى عجرم

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، منذ ساعات، ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "نانسي 10"، وقد روجت له عن طريق نشر البوستر الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي.

حلمي بكر

وأعلنت نانسي تعاونها في الألبوم الغنائي الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء، لأول مرة، منذ أن بدأت مشوارها الغنائي، منهم: الملحن المصري الكبير حلمي بكر الذي قدم معها أغنية "لما بيقولولي"، وأغنية مروان خوري الذي قدم معها خلال الألبوم أغنية "الحقيقة المرة".

كما تعاونت أيضًا مع جان بطرس شقيق المطربة اللبنانية جوليا بطرس، والتي أعربت نانسي أن تعاونهما معًا أعطى الألبوم طابعًا خاصًّا ومختلفًا عما قدمته قبل ذلك.

سعد لمجرد

كما جددت نانسي عجرم التعاون مرة أخرى مع النجم مروان خوري وأمير طعيمة ووليد سعد وأيمن بهجت قمر وزياد برجي وسمير نخلة ومصطفى مرسي وجلال الحمداوي، كما يضم الألبوم أيضًا اول ديو غنائي يجمع نانسى بالمطرب المغربي سعد لمجرد، والأغنية قاما بغنائها باللهجة المغربية وتحمل اسم "الحب يعيش".

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحيت أمس حفلاً غنائيًا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقدمت عددًا من الأغانى الخاصة بها.

وأعلنت من خلال الحفل لجمهورها أنها ستطرح ألبومها الجديد خلال ساعات، كما حرصت على غناء جزء من الأغاني الموجودة بالألبوم بالحفل الغنائي الذي حضره عدد كبير من محبيها وعشاقها، وحرصوا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خلال الحفل.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads