الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأصحاب الوجه الدائري.. خبيرة تجميل تكشف 5 حيل ليبدو أنحف

السبت 10/يوليه/2021 - 10:19 ص
لأصحاب الوجه الدائري
لأصحاب الوجه الدائري

تحلم كل فتاة أن تظهر في أبهى صورة وأجمل قوام في «ليلة العمر»، ومع بدء العد التنازلي لحلول موعد الزفاف تنتاب الكثيرات مخاوف عديدة من كيفية الظهور بفستان الفرح، وهل سيكون قوامها مناسبًا؟ وهل ستكون بدينة أم نحيفة؟ وكذلك البشرة الشاحبة بسبب ضغوط الأسابيع الأخيرة التي يتخللها التجهيز والإعداد، ولكن هناك  بعض الفتيات يعانين من امتلاء الوجه، خاصة في منطقة الخدود والذقن، وهو أمر مزعج ربما يعطي عمرًا أكبر، كما أنه يفرض عليكِ طريقة معينة في المكياج ليبدو نحيفًا.

الترطيب

أكدت الدكتورة إيمي أدهم، خبيرة التجميل، على ضرورة ترطيب البشرة قبل البدء في المكياج، مشيرة إلى إنها استخدمت نوعين من البريمر لتوحيد لون البشرة، والثاني من أجل المسام والدهون؛ لكي تظهر البشرة بشكل طبيعي.

كريم الأساس

وأضافت أدهم، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أنه تم خلط نوعين من كريم الأساس، مناسب  للون البشرة، حتى يمنحها مظهرًا طبيعيًّا، وعند تطبيق كريم الأساس، وزعيه على الوجه والعنق بشكل كامل، مع وضع البودرة على الوجنتين لإبراز الجبهة، وطبّقي القليل من البودرة أيضًا على جفونكِ.


وحذرت خبيرة التجميل من وضع بودرة الخدود على شكل مستدير أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين؛ لأنه سيجعل الوجه يبدو ممتلئًا.

الكونتور

وقالت أدهم: إن الكونتور في هذه الحالة عليه عامل كبير فهدفه في الأساس نحت الوجه من خلال تطبيق درجتين من كريم الأساس، إحداهما داكنة على الجزء العلوي من الجبهة وأسفل عظمة الوجنتين، ودرجة أخرى فاتحة على بقية الوجه.

الحواجب

ونصحت صاحبات الوجه الممتلئ باعتماد موضة الحواجب العريضة؛ لأنها تلفت الانتباه وتبعد عين الناظر إليكِ عن أماكن الدهون التي عادة تتركز في الوجنتين.

ظلال الجفون

اختاري ألوان ظل الجفون الداكنة، مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة؛ لأنها تزيد من المسافة بين العين والحاجب، واختاري اللون البني أو الرمادي أو الكاكي أو البرونزي في ثنيات الجفون، محذرة من استخدام اللون الأبيض المائل للزرقة على الجزء الداخلي للجفن إذا كانت عيناك واسعتين.

 

اقرأ أيضًا.. 

«الشيكولاتة».. الحل الأبرز للحصول على بشرة أفضل

ads
ads