السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار للاحتفال بعيد ميلاد خطيبك لذكرى رائعة

الجمعة 09/يوليه/2021 - 09:03 م
هير نيوز

تحب كل فتاة أن تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بشكل مميز في كل عام؛ وذلك حتى تعبر له عن مشاعرها وحبها له واهتمامها به أيضًا لتكونين الشخص الأكثر تميزًا في حياته.

ولكن كيف يمكنك الاحتفال بعيد ميلاد خطيبك في المنزل؟ وذلك وسط عائلتك حتى يشعر بالدفء والاحتواء وأنه فرد من العائلة، كما تجعلين ذلك اليوم مميزًا ومختلفًا بالنسبة له.

إليكٍ أفضل 5 أفكار الاحتفال بعيد الميلاد في منزلك: 


1- جمع الأصدقاء والعائلة

يشعر خطيبك بالسعادة عند الاحتفال بعيد ميلاده وسط جميع الأشخاص الذين يحبهم، فإذا أردتِ أن تسعديه قومي بجمع أفراد عائلته وأصدقائه المقربين، وقومي بدعوتهم إلى منزلك قبل قدومه وبدء الاحتفال بعيد ميلاد، فتكون تلك مفاجأة سارة بالنسبة له.

2- تحضير طعامه المفضل

أحياناً يفضل الرجال الطعام أكثر من الحلوى ولذلك يجب أن تحضري له وجبة من الطعام المفضل له بجانب حلوى عيد الميلاد، حتى يشعر بأنك تعرفين ما يحبه وتريدين أن تسعديه بأي طريقة.

اقرأ أيضًا.. 


3- تحضير فيديو مجمع لتهنئة خطيبك

أصبحت فكرة الاحتفال بعيد الميلاد باستخدام فيديو مجمع من تهنئة الأصدقاء والعائلة هي الأكثر رواجًا في أعياد الميلاد، ولذلك يمكنك دعوة عائلته وأصدقائه واطلبي منهم تسجيل فيديو قصير بكلمات تهنئة وحب للاحتفال بعيد ميلاد خطيبك.
 
ويمكن أن تكون مدة الفيديو حوالي 30 ثانية حتى لا يشعر خطيبك بالملل، وسوف يسعده ذلك كثيرًا عند رؤية أصدقائه ومحبتهم له في ذلك اليوم الذي يبدأ فيه عام جديد، وقومي بعرض الفيديو في حفل عيد الميلاد في حضور الجميع أثناء تناول الحلوى.

4- الذهاب في نزهة لمكانه المفضل

يمكنك تقديم هدية مميزة ومختلفة لخطيبك وهي حجز يوم للاستمتاع في مكانه المفضل، فهناك رجل يستمتع بالجلوس أمام البحر أو من يستمتع برحلة في الصحراء وسط الجبال وهناك من يفضل التنزه في الحدائق والتمتع بالمناظر الطبيعية.

ويمكنك حجز مكان يحبه خطيبك كهدية ليوم عيد ميلاد يمكنك الذهاب إليها معه بمفردكما بعد الاحتفال بعيد الميلاد.

اقرأ أيضًا..

5- ديكور بالبالونات والشموع

لا تنسي تحضير مكان مميز في منزلك مع تزيينه بديكور من الشموع والبالونات والورد؛ حتى يشعر خطيبك بالرومانسية والحب الذي تحاولين تقديمه له في عيد ميلاده.

ويمكنك استخدام البالونات في المكان المخصص للدخول إلى المنزل حتى يشعر بالاحتفال والسعادة واهتمام الجميع بيوم عيد ميلاده.

ads
ads