الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ« العروس».. 6 نصائح مهمة لمكياج مثالي في شهر العسل

الجمعة 09/يوليه/2021 - 04:01 م
هير نيوز

تحلم الفتيات اللاتي على وشك الزواج، بالظهور بإطلالات مثالية ومكياج مثالي في شهر العسل، وبعضهن لا يعرفن الطرق الصحيحة للظهور بإطلالات مميزة، خاصة وأن كن مبتدئات في طريقة وضع الميك آب، حيث يعتمدن على ميك آب أرتيست في تزيينهن خلال حفل الزفاف لكن لا يستطعن أن يذهبن إلى مراكز التجميل في شهر العسل.

وتقدم «هير نيوز» 6 نصائح مهمة لمكياج مثالي في شهر العسل من خلال مي الشيتاني، خبيرة مكياج كما يلي:

1- البساطة في مكياج شهر العسل

يجب أن تستخدمي البساطة في مكياج شهر العسل، ويمكنك اتباع روتين يومي خفيف يبدأ بالتطهير للبشرة والتنعيم والترطيب بالمرطبات والتونر  يوميًا، وسوف تحصلين على بشرة صحية ومشرقة وقد لا تحتاجين لمكياج.

2- اختيار كريم الأساس الصحيح

يجب عليكِ عند شراء أدوات المكياج، اختيار كريم الأساس بعناية فائقة؛ بحيث يتناسب مع لون بشرتك، كما يجب عليك دائمًا استخدام ظل افتح على بشرتك كقاعدة أساسية قبل وضع المكياج، ويمكنك الاستعانة بالكونتور.

3- ركزي على عينيك أو فمك

يجب أن تضعي تركيزك أثناء وضع المكياج على عينيك أو فمك، فالتركيز كثيرًا على العينين أو الشفتين معا سيجعل وجهك يبدو مبالغًا فيه، استخدمي قلم كحل، ماسكارا وبعض الملمع للشفاه بظلال من اللون الوردي أو الأحمر أو اللون البرتقالي.

4- استخدمي الكريم الواقي من الشمس

يجب عليكِ استخدام الكريم الواقي من الشمس؛ لأن التعرض للشمس سوف يجعل بشرتك جافة ومحروقة، ولا تنسي تطبيق واقي من الشمس، على الجلد تحت أي مكياج؛ لضمان عدم تعرض بشرتك للشمس، كما يجب تطبيقه على الجسم أيضا.

5- نظفي وجهك في المساء

خلال شهر العسل، يجب أن تهتمي ببشرتك كثيرًا ومنها روتين جمالك الليلي، لا تنامي مع المكياج، قومي بإزالة المكياج بكرة قطن ومزيل وغسول المكياج، وبعد التنظيف اغسلي وجهك، وضعي الزيت الطبيعي أو المرطب على الوجه واستخدمي بلسمًا لترطيب الشفاه، ومرطبًا مناسبًا لنوع بشرتك؛ حتى تستيقظي في الصباح ببشرة خالية من الشوائب ومشرقة.

6- استخدمي الروج والكريم

كما يمكنك وضع الروج وكريم الأساس فقط لإطلالة بسطة خلال شهر العسل، ويمكن استخدام الماسكرا وعدم وضع باقي المكياج.

اقرأ أيضًا..

ads