الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من شريهان بعد إعلان موعد عرض «كوكو شانيل»

الخميس 08/يوليه/2021 - 09:29 م
شريهان
شريهان

شريهان نجمة استعراضية من طراز خاص، تمتلك كاريزما مميزة تجعلها ملكة على المسرح بروح وشقاوة الأطفال، حين يقع اسمها على مسامعك سريعًا ما تستعيد ذكريات "فوازير رمضان"، غابت عن تقديم المسرحيات لأكثر من ربع قرن؛ لتعود من جديد بكل حماس وشغف بـ"كوكو شانيل".

وعلّقت النجمة الإستعراضية الكبيرة شريهان على الإعلان عن موعد عودتها لجمهورها بعد غياب 30 عامًا وذاك بعد الإعلان عن طرح مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" يوم ٢٠ من يوليو الجاري والذي يتزامن مع أول أيام عيد الأضحى.

وقالت شريهان في تغريدتها عبر موقع تويتر: "على خشبة المسرح أجد نفسي في إسعاد الناس.. سعيدة جدًا بأنني سأكون معكم يوم ٢٠ يوليو". وسبقتها بتغريدة قالت فيها: "الحمد لله بلا سبب.. الحمدلله بلا طلب.. الحمدلله بلا عدد.. الحمدلله حتى ترضى".

وكان المستشار تركي آلِ الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أعلن منذ قليل عن بدء عرض مسرحية "كوكو شانيل" عبر منصة شاهد يوم ٢٠ من يوليو الجاري.

آخر ظهور لشريهان
يذكر أن آخر ظهور لشريهان كان برمضان الماضي بعد غياب طويل جدًّا عن الشاشة، وخرجت للجمهور عبر تقديم إعلان استعراضي لإحدى شركات الاتصالات الكبيرة، ولاقى استحسان الملايين؛ الأمر الذي شجع صناع "كوكو شانيل" من اتخاذ قرار العرض؛ حيث كان آخر عرض مسرحي لشريهان مسرحية "شارع محمد علي" مع النجم الراحل فريد شوقي، والفنان القدير هشام سليم، ولاقت نجاحًا جماهيريًّا بالوطن العربي.

مسرحية كوكو شانيل
جدير بالذكر أن مسرحية "كوكو شانيل" صُورت منذ أكثر من عامين، من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، ولكن قرار العرض كان مؤجل، مر بالعديد من المراحل، مثله مثل قرار عودتها فكانت "حسناء هوليود الشرق وملكة الفوازير"، قلقة بشأن العودة، وحاولت شركة العدل جروب مرات عديدة إقناعها بالظهور مرة أخرى بأعمال فنية تليق بها.

اقرأ أيضًا..

في ذكرى وفاته.. عمرو سمير الشاب الذي أوجع القلوب برحيله


ونجحت العدل في خطوة التعاقد مع شريهان، بدون توضيح الشكل الذي ستظهر فيه هل سيكون عملًا دراميًّا أم مسرحيًّا أم سينمائيًّا، ثم تعاقد الطرفان مع عدد من المؤلفين والمخرجين للاستقرار على 11 أو 13 عرضًا مسرحيًّا يقدم الشخصيات النسائية اللاتي أثرن في مجتمعاتهن بشكل إيجابي، وكانت أولى تلك الشخصيات كوكو شانيل مصممة الأزياء العالمية.

ads