الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. 10 معلومات لا تعرفيها عن شيرين رضا

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 06:56 م
شيرين رضا
شيرين رضا

هنأت نور والدتها الفنانة شيرين رضا، اليوم الأربعاء، بمناسبة عيد ميلادها.

وذكرت نور فى آخر حديث لها، أن علاقتها بوالدتها ممتازة رغم بعدها عنها، لكنهما على اتصال دائم.

وقالت شيرين في حوار تلفزيوني سابق: إن شخصية نور بعيدة تمامًا عن شخصيتي، فهي شاطرة وبتحب المذاكرة والتفوق على عكسي تمامًا فأنا لا أحب الدراسة أبدًا".

شيرين التى بدأت مشوارها الفني كفتاة إعلانات وهى فى العاشرة من عمرها، وبعدها اختارها المخرج فهمي عبد الحميد لتشارك في عدد من حلقات فوازير فنون، وسافرت بعدها إلى أمريكا لتدرس تصميم الأزياء، حيث كانت مهووسة بـ الفاشون والموضة.

وعندما عادت من أمريكا شاركت الراحل الكبير أحمد زكي فيلم "نزوة" وبعدها فيلم "حسن اللول"، وابتعدت لفترة عن الأضواء ثم عادت بالمسلسل الدرامي لحظات حرجة للشاشة مرة أخرى وتوالت أعمالها من جديد مرة أخرى.

 

معروف عن شيرين، أنها مشغولة طوال الوقت بالقضايا التي تخص الحيوانات ودائمًا تشارك في ايفنتات خاصة بمكافحة قتل الحيوانات، وتدعو دائما إلى تبني الكلاب والقطط وتربيتهم في المنازل وعدم إلقائهم في الشوارع أو تسميمهم أو التخلص منهم بأي صورة من الصور.

 

شيرين على الرغم من أنها تتمتع بجمال أوروبي لا يشبهها أحد إلا أن جميع المقربين منها قالوا أن شخصيتها للأسف هى أحد الأسباب الهامة التى خسرت بسببها حياتها مع الهضبة عمرو دياب وهي أحد الأسباب الرئيسية لفشل أي علاقة تحاول الاستمرار فيها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads