الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمكياج بدون أخطاء.. 8 نصائح لإطلالة ساحرة

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 05:05 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات في وضع المكياج بطريقة محترفة للظهور بإطلالة ساحرة، وبعضهن لا يعرفن طرق تطبيقه بدون أخطاء على الرغم من سهولته.

بوابة «هير نيوز»، تقدم 8 نصائح لإطلالة ساحرة ولمكياج كالمحترفات وبدون أخطاء، من خلال دينا عادل، خبيرة التجميل.
 

1- أحمر شفاه متقن
يجب وضع وضع أحمر الشفاه بشكل متقن، حيث يزيد من أناقتك، لكن الظهور بأسنان ملطخة وبقع يفسد إطلالتك، لذلك يجب التخلص من ذلك بعد وضع أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة قومي بوضع منديل بين شفتيك واضغطي عليه قليلا لتتخلصي من أي كمية زائدة أحمر الشفاه.

2- شفاه ممتلئة وجذابة
يمكنك تطبيق كريم الأساس على كامل الشفاه ثم ارسمي الحدود الخارجية مرة أخرى، و ارسمي علامة قاطع ومقطوع عند قوس كيوبيد في الشفة العليا ثم ارسمي 3 خطوط بشكل عرضي على الشفة السفلية ثم طبقي ملمع الشفاه، للحصول على شفاه جذابة وممتلئة.

3- رموش كثيفة
الحصول على رموش طويلة وكثيفة  حلم كل فتاة حيث تزيد من جمال العيون سحرها، طبعا تفكرين بوضع طبقات عديدة من الماسكارا، جربي وضع القليل من بودرة التلك على فرشاة صغيرة ومرريها على الرموش الجافة ثم ضعي بعد ذلك الماسكارا وستلاحظين  الفرق.

4-كونتور طبيعي
لا تترددي في وضع كونتور خفيف حتى للمكياج النهاري، قومي بتحديد المكان الصحيح لوضع الكونتور من خلال وضع مقبض فرشاة المكياج بشكل مائل من الأذن باتجاه زاوية الفم وتكون تحت عظمة الخد مباشرة، وطبقي القليل من بودرة الكونتور أو الخدود على طول العصا لتحصلي على إطلالة مثالية.

5- رسمة حواجب ثابتة
تؤثر رسمة الحواجب الجذابة في إظهار جمال الوجه بشكل عام والعين بشكل خاص، لذلك تحتاجين لتثبيت الرسمة لأطول وقت ممكن.

6- جل الحواجب
بعد رسم الحواجب، قومي بتطبيق القليل من جل الحواجب المثبت  طبقي القليل من المستحضر على فرشاة الحواجب ومرريه بخفة على الحاجبين لتصبحي جاهزة.

7- كريم الأساس المناسب
ترغبين في الحصول على درجة كريم الأساس المناسبة، لا تقومي باختبار اللون على معصم يديك من الداخل لكن يجب تجربته على الوجه لتختاري اللون المناسب.

8- آيلاينر بظلال العيون
يأتي الآيلاينر الكلاسيكي باللون الأسود لكن ماذا لو كنت تريدين الحصول على آيلاينر ملون،  أحضري فرشاة مسطحة ومرريها في لون الظلال الخاص بالعيون الذي تفضلينه ثم ارسمي به الآيلاينر كالمعتاد لإطلالة عيون مشرقة وجذابة.

اقرأ أيضًا..

لإطلالة جذابة.. خطوات تحضير الـ«أيشادو» الكريمي في المنزل


ads