الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخطر أنواع السحر وطرق العلاج.. فيديو

الإثنين 05/يوليه/2021 - 07:31 م
السحر
السحر

كشف الشيخ محمد أبو بكر، عن أخطر أنواع السحر، ومنها سحر "التفريق، والتخييل، والمحبة، والجنون، والهواتف، والخمول، والمرض، والنزيف، وتعطيل الزواج"، وكيفية العلاج منهم.  

وأشار "أبو بكر"، إلى أن كل تلك الأنواع من السحر يمكن علاجها بالقرآن الكريم ولا حاجة للإنسان أن يذهب إلى دجال أو مشعوذ، مؤكدًا أن الذهاب لهم يُعد كفر بنص حديث الرسول (عن أبى هريرة عن النبي- صلى الله عليه وسلم- قال: «من أتى كاهنا أو عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد».

وتابع: "ورد أيضًا عن الرسول أنه دخل على السيدة عائشة وكانت هناك سيدة مسحورة فقال الرسول للسيدة عائشة عالجيها بكتاب الله، فهذا ترخيص وتشريع من رسول الله، وذلك للرد على أي أحد قد يذهب للدجال تحت دعوى أنه مسحور ويريد فك السحر".



وأضاف خلال تقديمه برنامج "إني قريب" المذاع على فضائية النهار، كل سحر من الأنواع السابقة له أعراض وعلامات مختلفة عن الآخر، فعلى سبيل المثال، سحر التفريق، يكون بالتفريق بين المرء وزوجه أو بين الابن وأبيه أو الصديق وصديقه، ويكون بانقلاب الحال مرة واحدة من حب إلى كراهية أو كثرة الشكوك والخلافات والكراهية لأي عمل يقوم به الطرف الآخر.

اقرأ أيضًا..

واستكمل، "أما سحر المحبة فتظهر علامته من خلال الرغبة الشديدة في اللقاء الزوجي، والشعور بالشغف والمحبة الزائدة التي تصل لحد الجنون وتلهف للقاء الحبيب، والطاعة العمياء من الزوج لزوجته، أما سحر التخييل هو أن يرى الشخص عكس الحقيقة أن يرى الثابت متحرك والعكس، ويرى الصغير كبيرًا والعكس".

ads
ads